الأخبار

مديرة مدرسة ببحري تعاقب التلميذات المتأخرات بنظافة الحمامات


استنكر أولياء أمور بالدروشاب تصرف مديرة مدرسة أساس للبنات بإرغام التلميذات على نظافة الحمامات، وقال ولي أمر إحدى التلميذات فضلت حجب اسمها إن ابنتها أبلغتها بإرغامها على نظافة الحمامات نتيجة لتأخرها عن الطابور الصباحي، وأضافت الطالبة أن الأمر تكرر مع زميلاتها لذات السبب، وأشارت إلى إجبارها لمن يتناولن وجبة الإفطار خارج المدرسة، ورددت بأن المعلمة لا تكتفي بالنظافة، بل تدخل للتأكد منها ومن ثم تجلدهم، واستهجنت الأم التصرف، وأضافت أن ابنتها تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وأنها تكافح من أجل عدم التقاطها للأمراض في ظل سوء البيئة المدرسية، وتخوفت من إصابتها بأي مرض حال استمرار تلك التصرفات، وبحسب صحيفة الأخبار طالبت وزارة التربية والتعليم بالتدخل ووضع حد لتجاوزات مديرة المدرسة.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫7 تعليقات

  1. مافي شي دمر التعليم غير أولياء الامور علي هذة الشاكلة البنت حضرت متأخرة ماعاقبتها المديرة بالضرب بل بالعمل علي نظافة الحمامات ودا شي جيد وأن شاءالله سوف ينعكس علي الطالبة وتبكر بالحضور وبعد ثلاث شنوات دي بتدرس شنو في المدرسة دي مفروض تكون في الروضة

    1. اوافقك الراى
      شوفوا الفرق بين التعليم الان والتعليم زمان
      زمن ليكم اللحم ولينا العضم ( العظم )

  2. نسي الناس هذه المقولة في الزمان الماضي حيث يقول ولي الأمر للاستاذ “ليك اللحم ولينا العضم” أي افعل ما تشاء كي تؤدبه

  3. دي ولي امر فاشل مع يعتقد انه مثل هذا النوع من العقاب يضر بابنه او بنته. دي مدرسة بتعلمهم التربية الصحيحة افتكر. وطيب منو في البيت قاعد ينظف الحمامات؟ وليه ما اصابه مرض كما تزعمي ي استاذة.

  4. في تسعينيات القرن الماضي ذهبت الى باكستان لحضور اجتماع سنوي بغرض الدعوة، و ما زالت عالقة بذهني تلك الرحلة لماذا، الشيخ الذي يلقي علينا المحاضرات شيخ باكستاني وقور ، فعندما ينام الناس يستيقط ليلاً لينظف حمامات المجمع الدعوي الذي فيه اكثر من 600 شخص من جميع بقاع العالم ، وهو يريده عملاً بينه و بين ربه سبحانه و تعالى و يعمله في سرية تامة و انكشاف أمره كان بالصدفة.
    هذا الموضوع لا يحتاج الى شكوى للوزارة …من يأبى ذلك و يتأفف عليه الحضور مبكراً …دعوها تعمل هذه المديرة لأن عليها بناء الاجيال فليست كل صغيرة نجعلها شكوى يتداولها الجميع.