مداراتمنوعات

المذيع محي الدين جبريل: نسرين النمر منحت النيل الأزرق مناعة ضد داء الرتابة والملل


أطنب المذيع السوداني المعروف محي الدين جبريل في مدح المذيعة المتمكنة نسرين النمر وذلك بعد تألقها الواضح عبر شاشة قناة النيل الأزرق.

وقال مقدم نشرة الأخبار بالتلفزيون القومي بحسب ما نقل منه محرر موقع النيلين: “مرات كتير في مذيع/ة ، إسمه ينافس لوجو القناة اللي بيظهر عليها ، bnc محطة لها وزنها بالطبع.

وتابع جبريل حديثه الذي رصده محرر موقع النيلين: “لكن فيها شخصيات للحقيقة والتاريخ عندها كاريزما ميزت القناة ، ومنحتها مناعة ضد داء الرتابة والملل اللي بتعاني منه معظم محطاتنا السودانية”.

بالمقابل قدمت نجمة الشاشة الزرقاء شكرها لمحي الدين وكتبت وفقاً لما نقل عنها محرر موقع النيلين: “محيو كما يحلو للاصدقاء …الناجح الفالح ماشاءالله دي شهادة كبيرة من زول خبير وذواق”.
ووتابعت: “دا كلام في المهنه يقولو فقط زول صحيح النوايا ..متصالح مع نفسه وعنده ثقه كبيرة جدا في قدراتو وداعم وايجابي ودا هو محي الدين جبريل الذي عرفت..شكرا محيو”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. هذا المذيع (الشهير) لم نسمع به..
    هذا الخبر ليس إلا إتنين مذيعين (محيو) و(سوسو) قاعدين في الفيسبوك وشغالين تكسير تلج لبعض!

  2. عيبها انها اتزوجت معتمد امدرمان ، بالرغم من انها من محبى حميد ما كان تدخل مع الكيزان وحكومتهم لكن نقول شنو للبنات وولعن لأى زول يلوح ليهم بالعرس وخاصة اذا كان مسؤول في الحكومة