رياضيةمدارات

المريخ النشوان في تحد صعب أمام العرب ببور تسودان


يشهد ملعب مدينة بور تسودان عند السابعة والنصف مساء اليوم مواجهة ملتبهة تجمع المريخ بمضيقه حي العرب لحساب الجولة الخامسة من دوري النخبة في مرحلته الثانية .

ويبحث أصحاب القمصان الحمراء عن مواصلة الانتصارات والعودة بالنقاط لإحكام قبضتهم على الصدارة ويدخل الفريق المباراة في وضع معنوي متميز بعد الانتصارات الأخيرة التي زادت من مساحات التفاؤل بالظفر بدرع الدوري غير أن همة الفريق لن تكون سهلة في مواجهة فريق عنيد يأمل اللحاق بركب الأندية ترغب في الظفر بمعقد التمثيل الأفريقي رغم فارق النقاط الذي يفصلهم عن تلك الأندية .

بعثة المريخ غادرت إلى مدينة بور تسودان أمس مساءً وكان الفريق قد أدى تدريبين عقب مباراته أمام الخرطوم الوطني التي حقق فيها فوزاً صعباً وبشق الأنفس ويتصدر أبناء القلعة الحمراء المسابقة برصيد “25” نقطة وفقد الفريق “5” نقاط فقط أمام الهلال الأبيض وحقق انتصارات باهرة على بقية الأندية واجهها .

الطرف الثاني في المباراة صاحب الأرض حي العرب من جانبه يأمل اللحاق بركب الأندية التي تبحث عن بطاقة التمثيل الأفريقي غير أن مهمة السوكرنا شاقة وصعبة للغاية إذ يتعين على الفريق تحقيق الفوز في مبارياته المتبقية دون أن يتعثر في أي منها وهي مهمة في غاية الصعوبة .

وتعد المباراة اليوم قبل الأخيرة للمريخ في الولايات بعد أن أنهى الفريق مبارياته في مدن الأبيض ، شندي ، مروي ، بحسب صحيفة الصدى ، لتكون أمامه المباراة اليوم ومباراة أخرى أمام مريخ الفاشر على ملعب النقعة في ختام مباريات الفريق في البطولة .

الخرطوم _ النيلين