سياسية

كبر يُطالب السودانيين بالاصطفاف للخروج من هذا المنعطف


أكد نائب رئيس الجمهورية، عثمان محمد يوسف كبر، قدرة البلاد على تجاوز المرحلة الحالية لتمتُّعها بالعديد من الموارد حال الاستفادة منها بالصورة المثالية، ودعا مختلف مكونات الشعب السوداني للاصطفاف والتكاتف للخروج من الأوضاع الحالية.

وقال كبر خلال لقائه المكتب التنفيذي للمركز القومي للإنتاج الإعلامي، برئاسة النيل الفاضل أمس، إن قرارات رئيس الجمهورية الأخيرة خلقت أملاً ورضا عاماً وسط الشعب السوداني، وأضاف “لكنها بحاجة إلى جهد كبير لتجاوز ظروف البلاد الراهنة”.

وأعلن استعداد القيادة لسماع الرأي الآخر والنقد البنّاء المبني على الصدق والتجرد، الذي يصب في خدمة قضايا الوطن والداعي للإصلاح العام على أن يبتعد عن الكسب الرخيص والمزايدة السياسية، وأكد أن الأبواب ستظل مفتوحة لكل مخلص وصاحب رأي.

ووصف كبر مبادرة المركز في إسناد قرارات رئيس الجمهورية الأخيرة، بالمبادرة الذكية وقال إنها جاءت في وقتها وأكد أنها تدل على الدور الطليعي والمتقدم للمركز وسط مؤسسات الدولة، وقال إن المركز ومنذ إنشائه ظل يلعب دوراً أساسياً في تطوير الإعلام السوداني، فضلاً عن دوره في تعبئة الرأي العام خدمة للأمة السودانية، وأثنى على مجهودات الإعلام في توجيه الرأي العام نحو قضايا الوطن الكلية.

وقال كبر إن الإعلام السوداني طوال الأعوام الماضية، ظل يمثل القاسم المشترك في وحدة الأمة السودانية وتوحيد مشاعرها بما يخدم الوطن والمواطن.

من جانبه أعلن مدير المركز القومي للإنتاج الإعلامي، النيل الفاضل، تسخير المركز لكافة الإمكانيات لإسناد قرارات رئيس الجمهورية.

ودعا الفاضل المواطنين لعكس قضاياهم الحقيقية والملحة عبر وسائل الإعلام، حتى تصل لصناع القرار ويتم التعامل معها بالصورة المطلوبة.

صحيفة الصيحة


‫3 تعليقات

  1. ومال صفوف البنزين وصفوف الرغيف وصفوف الغاز دي شنو؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. اللهم ولي أمورنا خيارنا ولا تولي أمورنا شركاؤنا !( القطط السمان )