مداراتمنوعات

بالفيديو.. مزمل فقيري وأحمد البدوي يتوعدان فريق برنامج “شباب توك” بالدبابات والمدافع


تحدث الشيخ مزمل فقيري في جزء من محاضرة له أمام جمع غفير من الناس عن أهم أحداث الأسبوع بمواقع التواصل الاجتماعي السودانية برنامج “شباب توك” والذي صاحبه ردود أفعال واسعة وغاضبة بعض ظهور فتيات يطالبن من خلاله بحرية الفتاة في لبسها وغيره.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد أكد فقيري أن هذا الكتاب والذي كان يحمله في يده خلاصة لما دار في برنامج “شباب هوت دوق” أو شباب “توك”.

بينما توعد الشيخ الأخر أحمد البدوي مقدم البرنامج جعفر عبد الكريم الذي وصفه بعديم “الشنب والدقن” بالدبابات والمدافع.

وقال بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين: “سننجم هؤلاء إن شاء الله نجام شديد” وتابع حديثه” هناك مدافع شغالين بيها أخوانا سنخرجها جميعها ومعها دبابات”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫7 تعليقات

  1. كضاااااااب. شيخ الامين جرسك و في النهاية اعتذرت ليهو. اسلوب الشماشة و الشوارعية بتاع بنجغم و بنجم ده كلام للاستهلاك و اضحاك الحضور. اي و الله الناس بتجيكم عشان يضحكوا عليكم.

  2. شيخ قال ، زول راسو فاضي ، شيخ شنو لا إسلوب ولامنظق ، الدين عندكم بقى يدرس بالنكات وإضحاك الناس من شيخكم عادل امام (محمد المصطفي) لي هلفوتكم مزمل زول ناس بجغمو وكتل ملف ولا باقي الجعجاعين اصحاب الوجوه الكالحة السواد والبغيضة ، ووجوه تقطع الخميرة من العجين ، بالله قوم شوف ليك محل باسطة ده الفالحين فيهو وتاكلوا اعراض بعض واعراض الناس ، غير الشتيمة وساقط القول ماعندكم حاجة ، وجوه تجيب الطمام

  3. تعليقات الكلس وسوداني اصيل دا .. تضحك وتبكي

    تضحك من الخواء الفكري والجهل المدقع ..وتبكي في معقول بس مركزين على اساليب الشيوخ وما مركزين في ما يدافعون عنه؟

    مزمل على حق .. ولينعق كل ناعق كما الغربان

  4. ده عيبكم. اول ما الواحد ينتقدكم تطلعوه صوفي و تسبوه و الدليل انت قلت انه مزمل علي حق. ما انكرنا الحق نحن. لكن اسلوبكم زيرو و ممعن في الهبالة. يعني بالله عليك تعتقد انه صاح محمد مصطفي يطلع اليومين عشان ينتقد الفيفا و يتف عليها عشان خصمت سته نقاط من الهلال. ليه ما انتقد ازمة الرغيف و البنزين و الكاش و امراض كسلا. اما مزمل مواجه تهمه عقوبتها الحد. خليك من قصة سجنه في عمليات نصب و احتيال و شيكات. ده الدين عندكم كده.

  5. صبية داعش كلامكم في خشومكم بس
    غير الجعجعة ماعندكم حاجة
    اتفوووووووووو علي اشكالكم

    وئام عليها السلام جزمتها اشرف منكم

  6. عينكم للفيل تطعنو في ضلو
    وينكم من الجوع
    المرض
    التعليم
    الموصلات
    البطالة
    الكذب
    النفاق
    وينكم من ديل
    ناس شغالة في قذف وسب