مداراتمنوعات

بالفيديو.. الشيخ أحمد البدوي: أتمني استضافتنا في برنامج “شباب توك” لكن مع البنات نحنا ما بنقعد لأنو كهربتنا عالية بتحرك “تش”


قدم الشيخ أحمد البدوي في حديثه عن البرنامج المثير للجدل “شباب توك” الدعوة لمقدم البرنامج معتز عبد الكريم لحضور ركن نقاش لهم وقال على حد تعبيره ويقصد معتز عبد الكريم “الله يلمنا بيك”.

كما طالب البدوي وبحسب ما نقل محرر موقع النيلين باستضافتهم أو فتح فرصة لهم للحدييث عبر “شباب توك”.

https://www.youtube.com/watch?v=vhfbA3jzWJw

لكنه عاد وقال “نحنا مع البنات ديل ما بنقعد” وبرر ذلك بقوله “نحنا كهربتنا عالية بتحرك تش”.

محمد عثمان _ الخررطوم

النيلين


‫12 تعليقات

  1. دا كلام شنو يا شيخنا ماذا تعني بهذا الكلام؟ ديل أهل الدين والمعرفة يا أخوانا أسمعوا وأحكموا فربما كان فهمي ضعيف..

      1. لا خلاص فاهم انت وشيخك الراسو فاضي ده ، شيخ شنو لا إسلوب ولامنظق ، الدين عندكم بقى يدرس بالنكات وإضحاك الناس من شيخكم عادل امام (محمد المصطفي) لي هلفوتكم مزمل زول ناس بجغمو وكتل ملف ولا باقي الجعجاعين اصحاب الوجوه الكالحة السواد والبغيضة ، ووجوه تقطع الخميرة من العجين ، بالله قوم شوف ليك محل باسطة ده الفالحين فيحو وتاكلوا اعراض بعض واعراض الناس ، غير الشتيمة وساقط القول ماعندكم حاجة ، وجوه تجيب الطمام

  2. هل هؤلاء هم اهل الدعوه الله المستعان قال كهربتنا عالية هذا هو اسلوب الحوار

  3. كلام عادي مافيهو اي حاجه
    قعدنا في بيوت البكا وسمعنا من اهلنا الكبار وبنعرف تخاريج الكلام والمقاصد
    لا ادافع عنه لكن فاهم مغزى الكلام واسلوب النكتة الحريفه

  4. كلام جميل انت ومعك مجموعه من اهل العلم مقابله هذا السفيه ومعه طاقم قناه زفت 24 وطالما سلكت الطريق دا ..اول شئ يغيروا اسم القناه …يا يستعدلوا يا يبطلوا والطاهر وله اسموا شنوا دا عامل فيها حريف لبد وما داير مواجهه ..كتب بيان واستنكر وما عارف شنو دا كلوا ما بينفع….

  5. قصد بعبارة كهربتنا ” تش ” أنه ليس مخنث ليجلس مع متبرجات دون أن تتحرك شهوتة . فقد أذن الله تعالى للنساء أن يبدين زينتهن لغير أولي الإربة من الرجال كما قال تعالى : أو التابعين غير أولي الإربة من الرجال .

    والمراد من لا أرب له في النساء قال النووي: والمختار في تفسير غير أولي الإربة أنه المغفل في عقله الذي لا يكترث للنساء ولا يشتهيهن كذا قاله ابن عباس وغيره. اهـ

    وقال ابن قدامة: ومن ذهبت شهوته من الرجال لكبر أو عنة أو مرض لا يرجى برؤه والخصي والشيخ والمخنث الذي لا شهوة له فحكمه حكم ذوي المحرم في النظر لقول الله تعالى: أو التابعين غير أولي الإربة ـ أي غير أولي الحاجة إلى النساء.

    وقال القرطبي رحمه الله: واختلف الناس في معنى قوله: أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْأِرْبَةِ فقيل: هو الأحمق الذي لا حاجة به إلى النساء. وقيل الأبله. وقيل: الرجل يتبع القوم فيأكل معهم ويرتفق بهم ؛ وهو ضعيف لا يكترث للنساء ولا يشتهيهن. وقيل العنين. وقيل الخصي. وقيل المخنث. وقيل الشيخ الكبير، والصبي الذي لم يدرك. وهذا الاختلاف كله متقارب المعنى، ويجتمع فيمن لا فهم له ولا همة ينتبه بها إلى أمر النساء. انتهى.
    منقول من موقع إسلام ويب

  6. رد على سودانى اصيل
    عن اى شى انت تتحدث ؟هو شيخ ويعرف يفتى وتكلم ويعرف الصاح من الغلط وكمان عندوا راى فيك انت البتتهكم عليهو اتحداك لو تدخل معه مناظره عن اى نقاش اترك الدين لانك انت بعيد منو.وهو وانت بينكم مسافات بعيد وشاسعه لانك انت عدم الفهم وليس لديك مايروق ان تتحدث فيه
    هاولا اناس يعرفون معنى مايقولون
    وكلام اخونا الشيخ حبى يوصل الكلام على كل شرايح المجتمع والشباب السودانى واولهم انت
    للاسف ناس ينقدوا ولا يعرفون معنى النقد

    1. دين شنو الجاي تتكلم عنهو ، وشيخك ده درس وين عشان كل ظعيط ومعيط جاي يتكلم في الدين ، ويكفي شيخكم محمد المصطفي خريج مسرح وتمثيل ، واهو إستفاد من المسرح والتمثيل وبقى يضحك الناس المغشوشين فيهو ، وكلامو كلو ( تف ، تبا لك ، والله جد , العصبجي ، العربجي ، فلان قال وفلانة عملت ) في نظرك ده الدين، ناس بجغمو ليكم وكتل ملف ، قوم لف عليك الله إنتا الشرزمة الجاي تتكلم عنهم.

  7. كل من هب ودب اليومين دي يا عامل فيها شيخ يفتي ويحلل ويحرم ولا فنان