جرائم وحوادث

الشرطة تكشف تفاصيل القبض على(ندى راستا) في مبايعة لخمور مستوردة


بدأت محكمة جنايات وسط الخرطوم أمس الاثنين أولي جلساتها في محاكمة ” ندى راستا ” الشخصية الشهيرة بمواقع التواصل الاجتماعي و”4″ شباب في اتهامات بحيازة خمور مستوردة بعد توقيفهم بالشارع العام بواسطة شرطة أمن المجتمع .

وقال الشاكي من مباحث النظام العام محمد عبد المنعم أمام قاضي المحكمة ، مولانا كمال الدين على الزاكي ، إن فريقه كان يقوم بمراقبة تقاطع ” شارع باشدار ” الشهير بأنه نقطة لتجارة الخمور أثناء الكمين اشتبهوا في سيارة توقفت فقاموا بمداهمتها فلم يجدوا فيها أي مخالفة إلا انهم حصلوا على معلومات عن مبايعة لخمور مستوردة ستتم في منطقة الصحافة .

فاستقل مع زميله دراجة بخارية لمكان المبايعة التي كانت قرب إحدى الكافتيريات وأثناء رصدهم للعربة حضرت المتهمة الأولى ” ندى راستا ” وسلمت المتهم الثاني زجاجتي ويسكي وغادرت السيارتان بسرعة فاضطروا لمطاردة العربة التي فيها الكحول وتمكنوا من القبض على سائقها ومرافقيه ووجدوا الويسكي معهم.

وأضاف عضو مباحث أمن المجتمع بأنهم حققوا مع الشبان الذين اعترفوا بانهم يتعاطون الخمور المستوردة وقد اشتروا الزجاجتين من “ندى راستا ” وقال إنهم طاردوها إلا أنها أفلتت من المطاردة ولكنهم حصلوا على معلومات بأنها في طريقها لحفلة “دي جي ” بحسب صحيفة الصيحة ، تخص فنانة شهيرة فنصبوا لها كميناً في الحفل وقاموا بالقبض عليها .

الخرطوم ( كوش نيوز)


تعليق واحد

  1. يا شيخ الهكاية ده أندينا ؟

    الترجمة:
    يا شيخ الحكاية دي عندنا؟