منوعات

عكاشة يرد على سخرية السوشيال بعد زواجه بـ”حياة الدرديري”


قال الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، إن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” و”فيسبوك”، المنتمين إلى التيار اليساري وراء حملة السخرية من زواجه بالإعلامية حياة الدرديري.

وأَضاف عكاشة، فى حواره لمصراوي: “قبل زواجي، قدمت حلقتين على قناة الحياة، وهاجمت فيها اليساريين بضراوة شديدة، وهم أكثر الناس نشاطا على السوشيال ميديا، اليساري بيحب يقعد على الكرسي، ويتكلم بس، وشغال على الكمبيوتر، وطبعا مدعوم بقوة من الإخوان والسلفيين”.

وتابع: “لم أتابع حملة السخرية، ومكنتش متابعها وسمعتها من الناس، وما فرقتش معايا، أنا أكتر واحد إتهاجم في مصر، مش هتفرق معايا ولا جابت نتيجة شغل الأفراد، أنا شركات سوشيال ميديا في تركيا شغالة على توقيق عكاشة”.

وحول موقف حياة الدرديري من حملة السخرية قال عكاشة: “ولا اتضايقت، حياة المذيعة المعارضة الأولى للإخوان، وهناك عداء مع الجماعة وكانت بتنزل مليونيات، في ظل عدم نزول المذيعات الآخريات، شيء طبيعي في نفس الوقت أن تجد عداء من الإخوان” .

واختتم ضاحكا: “أنا وحياة متعودين دايما على الهجوم، ومفرقش معانا”.

مصراوي


‫2 تعليقات

  1. هذا التوفيق عكاشة ليس دكتور وتم الحكم عليه بعد أن اتضح للمحكمة أن شهادة الدكتوراة التي يتبجح بها مزورة والجامعة التي ادعى انها منحته الدكتوراة وهمية وحوكم بالسجن وانتم كذلك لا تقولوا أنه اعلامي ودكتور وتكبروا ليهو رأسه الفارغ ده وياما سب وشتم السودان والسودانيين هذا لا يستحق حتى تجيبوا أخباره لأنه مسطح ولا يفهم اي شئ غير اللغلغة ورفع الصوت وقلة الادب التي كان يمارسها خلال برنامجه.
    ارجوكم خلونا من الغارات وتابعوا حال البلد والمواطن والأمراض المتفشية وبالذات وباء الكنكشة الذي استشرى في كسلا وكما نسمع أنه وصل العاصمة واحتمال يعم السودان.نسأل الله ان يزيحه ويلطف بالمرضى ويجدوا إلى اهتمام الاقصى من الدولة ويلطف بنا ولكم وبعباده. والله من وراء القصد.

    1. خليك في خيبتك ياحمار
      انت ماسمعت بالقيادى الكبييييييييييييييير القال اتخرجت من كلية القانون وهى اصلا مافي جامعة بخت الرضا كلية قانون
      احسن تنطم ياخايب الرجال