اقتصاد وأعمال

شراكة سعودية سودانية لإنشاء صوامع بالقضارف بتكلفة (22) مليون جنيه


كشفت ولاية القضارف عن شراكة إستثمارية مع شركة سعودية لإنشاء صوامع غلال بقيمة تقارب (22) مليون جنيه، في وقت أعلنت فيه عن شراكات إستثمارية مع مستثمرين لبنانيين في عمليات الصادر.

وقال عمر محمد المجذوب مدير الإعلام بهيئة الإستثمار بالولاية لـ(smc) أن الشركة السعودية للإنتاج الحيواني”الدعيج” ستقوم بإنشاء عدد من الصوامع لتخزين الحبوب، مشيراً إلي إستلام الشركة للترخيص النهائي لتنفيذ المشروع.

وكشف المجذوب عن شراكة مع شركة لبنانية “أورجينك فارم” في المجال الصناعي بغرض الصادر في غرابيل السمسم بقيمة (4) مليون و(212) الف جنية، مبيناً أن الشركة بدأت إنتاجها بغرض الصادر.

القضارف (smc)


‫5 تعليقات

  1. والله اخبار تحز في النفس من رداءة وسوء الاستثمار….يعني هسع الولاية ما عندها 22 مليار بالقديم علشان تنتظر شركة سعودية تجي تعمل ليها الصوامع دي؟؟ عربية الوالي وواحد من الوزراء المعاهو ممكن تبني الصوامع لو بالسعر القالو ده….والاسواء كمان الاستثمار اللبناني…يعني انت تزرع وتحصد وتمشي تدي المنتج لشركة تسوق المنتج برة بانو طبيعي (اورجانيك) وده سعرو خمسة اضعاف الفيهو كيميئات وبعد ده فرحان ؟؟؟مش افضل تسوقو انت في الخارج وتستفيد من قيمة البيع اللي هي ثلاثة اضعاف الربح للمزارع؟؟…بلد تعبانة شديد والله

  2. هههههه
    22 مليون جنيه سوداني ولا استرليني
    جادين الجماعة ديل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟