أبرز العناوينمنوعات

بالفيديو: اتهام مدرسة خاصة بالخرطوم بانها تخرج أمثال فتيات برنامج (شباب توك) ووئام شوقي


أثار برنامج للطابور الصباحي في أحدى المدارس الاساسية الخاصة في الخرطوم موجة من الانتقادات حيث قوبل العرض الذي قدمه الطلاب والطالبات باستهجان واستنكار كبير من معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث نال المظهر الذي ظهرت به الطالبات تحديدا نصيب الاسد من الانتقادات حيث اعتبره المنتقدون زيا غير محتشم ولا يتماشى مع اصول التربية والتعليم على الرغم من ان من يتردينه يحسبن في عداد الاطفال.

وربط الكثيرون انتقادهم لمظهر التلميذات وزيهن بالبرنامج الذي أثار جدلا كثيفا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا وهو البرنامج الذي بثته القناة الالمانية (شباب توك) والذي تعرض لقضية الملابس الفاضحة وبرزت من خلاله الناشطة وئام شوقي التي واجهت هجوما كبيرا بسبب الاراء التي طرحتها ولم تنل رضى الكثيرين.

أحد المتابعين للفيديو الذي عرض برنامج الطلاب على يوتيوب كتب معلقا وهو يقول :(دي نوع المدرسه البتنجب نوع شباب توك. بنات مراهقات بالوضع ده.) بينما علق اخر قائلا :(لييه البنات لبسهم قصير و ين حجابهم هل هذه مدرسة تعليمية ده مدرسة و لا مكان للرقص ).

وقال اخر :(سبحان الله علموهم الستر والاحتشام بنات مراهقات اللباس غير موفق ديل ح يخرج منهم اخطر من (شباب توك) بينما أكد متابع بانه (دا الكلام البيخليهم يطلعو كلهم ذي (وئام) ويخلينا نتعامل معاهم كاوبجكتف)

الخرطوم (كوش نيوز)
للمشاهدة
بالفيديو: اتهام مدرسة خاصة بالخرطوم بانها تخرج أمثال فتيات برنامج (شباب توك) ووئام شوقي


‫22 تعليقات

  1. ما شاء الله مدرسة جميلة جدا وأساتذتها على مستوى عالي .. يا ريت كل المدارس السودانية تحزو حزوها
    البنات صغار ولبسهم عادي .. شوفوا ليكم شغلة أقضوها .. حلوا مشاكل الدولة اولا يا فاشلين

    1. انت البجم عشان وتدعي الفهم والمعرفة الحياء ينزعه الكبار بالسلوك السيء اي انسان يولد بالفطرة ومعه الحياء حتى الكفار .. التربية يقولوا السعفه تنعقد وهي لينه … الحياء لا ياتي الا بخير الرسول صلى الله عليه وسلم اخبرنا بذلك … زمان ونحن رجال خليك من النسوان كان النظام الزي المدرسي جلابية تم تحويله الى رداء قصير والواحد راكب حمار وركك فخدة كراعك في السهله كنا نستحي من لبسه امام الام الاب والشارع نلبس من فوقه جلابية ..

      1. الوصفك بالبجم ظلم البجم ي عابد ي سجم.
        تتكلموا عن لبس اطفال وشيخوكم يغتصبوا الاطفال في الخلاوي

        1. اي شيوخ انت تتحدث ومين ذكر ولا جاب سيرة شيوخ انا ثابت في كلامي اللبس المحتشم تربية ما في حاجه اسمها طفل فتيات علامات البلوغ الثانوية ظهرت على وجوههم واجسامهم تقول اطفال وانت هسع بتعرف الكلام دا حصل في اي مدرسة ولا جاهز للتسلق الكلام الفضفاض دا انا ما بعرفه متسلق باسم طفولة وبكرة تقول حقوق واتعلم خاطب الناس بادب

        2. افرز قبل ما تتكلم ساي ، العامل فيها شيخ نحفيظ القرآن وبيغتصب الأطفال ده واحد وهابي ، لكن فالحين تبشعوا في الشيخ البتقولوا عليه شيخ الجكسي ومحايتو ببسي ، ماسمعنا في مسيده ساي كلمة تحرش بالغلط خلي تكون حالات اغتصاب.

          1. يا جماعة الخير ما تعممو .. اذا شيخ خلوة اغتصب طفل ده ما معناهو نلعن و نسب كل الشيوخ .. أعملو حسابكم دي مسألة خطيرة و في كل مجتمع يوجد متفلتين و لا وجود للمدينة الفاضلة و كفى

  2. المدرسه بها مسيحيون ومسلمون والمسلمون منهم يرتدون طرح علي رؤوسهم والمعلمات ملتزمات بالزي الاسلامي رغم ان التلاميذ اطفال ليس هناك ما يستدعي النقد بالعكس هذه مدرسة متكاملة ونتمني ان تكون كل المدارس علي هذا الشكل.

  3. الفيديو مافيه حاجة ….بس الغريبة اليومين دي طالعة موضة رقيص الباليه لرياض الاطفال ومدارس الاساس وشوية مراهقات وكمان بقت في فصول لتعليم هذا النوع من الرقص في الخرطوم وهو بصورة مباشرة تعليم الخلاعة من هسه بالطريقة المعروفة للرقيص ولبسه …..وصدق الرسول صلي الله عليه وسلم حين قال (لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه )

  4. والله العظيم هناك اناس جالسين يفتحوا ابواب الانتقاد وامخاخهم فاضية هذه المدرسة بها اجانب دبلوماسيون ومستثمرون وربما غير مسلمين وبعدين هؤلاء اطفال وليس عليهم حرج مالم يبلغوا الحلم او يطلعوا على عورات النساء وكذلك البنات .. فلذي اي واحد يصور ان هذا سفور او زي فاضح عليه مراجعة الطبيب النفسي فورا .زلان زي هلاء لا يختلف عن ما يرتدين بنات اي احد منا في الحارة ويمشن به للجيران وهن في هذا العمر .
    انا اعتبر المدرسة من حيث البيئة والنظافة واللبس المنتظم مدرسة نموذجية ويجب ان تكون مدارس كل السودان مثلها وساعتها نفكر في اللبس
    هذا الفيديو عادي جدا وبريء جدا لاطفال والعنده مخ ضارب يشوف علاج

    1. الحيران ابو طراش
      الله يزيدك حيرة كمان وكمان
      حتى لمن تحاول تكتب حاجة فيها حبة فايدة النتيجة بتكون طراش
      ياحيران

  5. السودان اصبح به دواعش في كل مكان

    السودانيين اصبحوا غير متسامحين

    المشروع الاخوانى نجح

    لكن الثمن اللي حتدفعوه ياسودانيين حيكون غالي

    اقلاه موت 5-6 مليون سودانى وتشرد 8-10 مليون اخرين

    وبداية النهاية بدات والانهيار حصل ولسه ياما تشوفو

  6. هههههه اسلاميييين والتخلف الحديث
    ياعالم حتي الاطفال لحقتوهن
    وين البراءة وين الطفوله وين الانسانيه

  7. هو أساسا الدواعش ديل بنشروا ليهم هرطقاتهم ليه!! ديل بنظروا للبنات الأطفال الصغار على أنهم نسوان كبار , أها في مرض أكتر من كده !! ديل خطر تواجدهم مع الأطفال.

  8. المدرسة في غاية المثالية و تعلم الطلبة قيم جميلة و طابور الصباح أكتر من رائع و مافي داعي للحجر على سياسة المدرسة و على أفكار الناس .. و بالمقابل أرجو من الناس البتعلق و السلام ما تعمم بفساد جميع شيوخنا المسلمين عشان شيخ خلوة فاسد واحد اغتصب أطفال .. و كفى

  9. يجب التحقيق أولا في مدرستين :

    الأولى مدرسة الخرطوم العالمية KIPS
    الثانية مدرسة أسامة داؤود KIKS

    فهاتان المدرستان اللتان تفوق مصاريف الطالب الواحد فيهما على الخمسة عشر ألف دولار في السنة لا يدرسان الإلحاد فحسب بل هما مراكز لتفريخ وبث الماسونية التي تغلغلت في البلد السائب وفي غفلة أهله عن طريق نافذين في الحكومة ووجهاء المجتمع الذين يدرس أبناؤهم في هاتان المدرستان وبخاصة مدرسة أسامة داؤود بقيادة مساعده المعروفة جنسيته.

    البلد مستباح والمناهج والأفكار الدخيلة والهدامة تطبق وتعلم وتدرس ويتم إلهاء الناس أمور الجانبية ولا حياة لمسئول
    والبلد ما عنده وجيع.

    1. الماسونية الكل يوم واحد طالع متهم بيها غيروا ..
      نظريات المؤامرة معشعشة في الأذهان ..

  10. مش أحسن من تخرج لينا جيل كذاب ومعدوم الضمير ولصوص ذي جيل الكيزان الحاكمننا الان!! قال وئام !! عملت شنو كانت المتسوقة الاولي في الاسواق العالمية ؟ ولا عملت امبراطورية مالية علي حساب حقوق الشعب السوداني؟

  11. وئام هزمت المتأسلمين شر هزيمة، وئام أشعلت في دماغهم رحيق الفكر.
    الا تقلع تلك الرؤوس

  12. قال البلد مستباح ،،،، والله ما مستباح الا عقلك الفاضي من الدواعش ولا تفكرون الا بغرازئكم كالحيوانات وانتم اخطر من الحيوانات المفترسة على هؤلاء الاطفال