عالمية

غضب واسع فى الشارع العراقى بعد اغتيال ملكة جمال بغداد


أثار اغتيال عارضة الأزياء العراقية الشهيرة وملكة جمال بغداد السابقة، تارة فارس، حالة من الغضب والجدل فى الشارع العراقى.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية «واع»، عن مصدر فى وزارة الداخلية قوله إن «المجموعة المسلحة التى هاجمت تارة فارس، حاولت فى البداية اختطافها، وبعد فشلهم اعتدوا عليها بالضرب على الوجه، قبل أن يطلقوا رصاصات عدة أصابتها فى منطقة الرأس والصدر، أسفرت عن مقتلها». وتبادل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى رواية أخرى مدعمة بمقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة المثبتة فى أحد الأماكن القريبة من موقع الجريمة، أظهر شخصا مجهولا يقترب من نافذة السيارة البيضاء، من طراز بورش، ليطلق عليها 3 رصاصات من مسافة قريبة جدا، ثم يهرول باتجاه دراجة نارية كانت فى انتظاره، يقودها شخص آخر ليهربا على الفور من منطقة كامب سارة وسط بغداد، قبل أن ينتبه المارة إلى ما حدث فيوقفان السيارة، ثم يخرجان تارة التى بدت فى مقطع آخر غارقة فى دمائها.

وتداول نشطاء أيضا مقطع فيديو تتحدث فيه عن أن أحد رجال الدين الشيعة طلب منها الزواج لكنها رفضت، ثم فوجئت بتلقى تهديدات.

لكن المثير أن البعض تداول منشورا كتبته ملكة جمال بغداد السابقة منذ عام واحد فقط، تروى فيه تفاصيل كابوس رأته فى منامها، تتحدث فيه عن تفاصيل موتها، فقالت إنها رأت فى المنام أن قميصها الرصاصى تحول لونه إلى الأحمر، وأنها لم تكن تقوى على التنفس، حتى اختنقت وفارقت الحياة.

المصري اليوم


تعليق واحد

  1. “أثار اغتيال عارضة الأزياء العراقية الشهيرة وملكة جمال بغداد السابقة، تارة فارس، حالة من الغضب والجدل فى الشارع العراقى.”

    العراقيين ديل ببالغوا، اغتيال زولة بالرصاص يثير حالة جدل؟ يعني اغتيال زولة زيو وزي انتقال لاعب كرة قبل انتهاء الموسم، يثير جدل في الشارع.
    جدل معناتو بالسوداني غلاط!
    تخيل يقتلوا الزولة في الشارع بهدوء ويقعدوا يتغالطوا!
    بتبالغوا لكن.