سياسية

خليل إبراهيم: حزب الأمة (إقطاعي) ولن نسمح له بأخذ أصوات الناخبين في دارفور


خاص(smc):
أكد خليل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة أن الحركة تريد إضفاء الحيوية على اتصالاتها مع القوى السياسية لكنها لن تسمح للأحزاب التقليدية التي قادت ضدها الثورة خاصة حزب الأمة أن تكون جزءاً من دارفور.
ووجه خليل إبراهيم خلال اجتماع للمكتب التنفيذي لحركة العدل والمساواة تناول خلاله إستراتيجية الحركة تجاه الأحزاب السودانية، وجه المكتب السياسي لحركته بقيادة حملة وسط الجماهير حتى يتم طرد حزب الأمة من دارفور .
وقال :(الأحزاب التقليدية مارست الإقطاعية لفترة طويلة وتحولت إلى أحزاب طوائف باسم الدين) متهماً رئيس حزب الأمة الصادق المهدي بأنه يسعى لجمع الأموال باسم جماهير حزبه حتى يأتي إلى الحكم وأضاف : ( إذا سمحنا له بأخذ أصوات الناخبين في دارفور فنحن فاشلون).
ودعا رئيس العدل والمساواة للتعامل الاستراتيجي مع الحركة الشعبية لمعالجة مشكلة السودان مبيناً ان ذلك لن يتحقق إلاّ بزيادة قوة حركته وتهديد مصالح الحركة الشعبية حتى تقبل التفاوض والحوار وقال (إذا عرفوا هذه الحقيقة لابد ان يتعاملوا معنا مرغمين وليس تعاطفاً أو رغبة).


تعليق واحد

  1. من سعى فى نقض ماتم على يديه ، فسعيه مردود عليه ،،،

    تتفاجأ حينما تقرأ فى نفس الصفحة أن حزب الامة له اتفاقات جديدة مع حركات دارفور بشهادة الحكومة ، وتاتى وتقول ان خليل قال ان حزب الامة إقطاعى – أكيد فى خطأ يا موقع النيلين أو فى تصريحات ناس الحكومة، نرجو الرد من خليل ابراهيم أو احد ناطقيه ، وهل قبلها الحكومة وقعت حسن نوايا معه بقطر ، لماذا لايوقع الامة معه حسن نوايا معه ومع كل الفصائل بدار فور من اجل المعركة الانتخابيبة والا هذه سياسة الاستعمار اقصد الحكومة (فرّق تسدُّ ) ، ان دار فور انصار واولاد انصار والانتخابات جاية … وارجو الراجيكم يا مؤتمر .. ؟

    😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉

  2. و الله الواحــد اصبح كالطيره المتابعه السيرة ؟ !!!
    يوم تم الاتفاق و يوم انفض الاتفاق ؟
    ما هو الغرض من كل هذه البلابل و القلاقل التى يثيرها الاقطاعى و الارهابى ؟
    دار فور جزء لا يتجزأ من السودان الموحد باذن الله و الانتخابات على الابواب وبعد فرز الاصوات يكون السودان بالف خير انشاء الله .

  3. اللهم لا شماتة

    اللهم لا شماتة

    كان فى داعى يا…الصادق تبقى ممسحة ارجل . خليل مقلبك .تانى بتقبل وين

    واللة مارضيناها ليك تقمر الدمعات عنيك

    حقو تعتزل السياسة يالامام وتمشى ود نباوى تبقى شيخ الناس يجو يزوروك ويختو ليك البياض

    😀 😀 😀 😀