كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جمال الوالي ينزل الي ارض الملعب وموبوتو يقول: ما حدث شيء محزن



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

اعرب كنغولي مازيمبي موبوتو علي حزنه لخسارة فريقه امس امام المريخ وقد قام بتحية جماهير المريخ رغم ثورتها العارمة وقال لقوون اعتقد اننا كنا الافضل وكنا الاحق بالتاهل ولكنها كرة القدم وما حدث شيء محزن لي ولفريقي.

الغاء المؤتمر للمباراة بسبب الاحداث
لاول مرة في بطولة سيكافا يتم الغاء المؤتمر الصحفي عقب مباراة المريخ ومازيمبي امس حيث قامت قوات الشرطة وامن الملاعب بفض الزملاء الاعلاميين من صالة الاستقبال بالاستاد وقامت باخراجهم خارج الاستاد وفشلت اللجنة الاعلامية في احضار الكرواتي رادان الذي اختفي عن الانظار مع ابو جريشة بعد حالة الفوضي التي عمت فيما رفض الفرنسي مدرب مازيمبي الحديث لقوون وقال بعبارات مختصرة الوضع سيء ان ما يحدث الان ليس له علاقة بكرة القدم وقام مسئولو مازيمبي بدفع مندوب قوون ورفضوا الادلاء باي تصريحات صحفية.

وعلى ذات الصعيد اضطر رئيس المريخ جمال الوالي الي النزول الي ارض الملعب وذلك لتهدئة ثورة جماهير المريخ الغاضبة ضد لاعبي فريق مازيمبي واستجابت جماهير المريخ لطلب رئيس النادي.

مشادة كلامية حادة بالمقصورة
*حدثت مشادات كلامية عنيفة في المقصورة الرئسية لاستاد المريخ بين سكرتير المريخ بالانابة متوكل احمد علي واحد مشجعي الفريق حيث احتد متوكل مع المشجع بصورة عنيفة وتدخل اللواء مدني الحارث وعضو المجلس جمال الكيماوي واحتووا الوضع مع امن الملاعب. وقد وجد هذا التصرف استنكارا كبيرا من الحضور.
اصابة شرطي واسعافه
تعرض احد افراد الشرطة لاصابة في راسه وقام الجهاز الطبي لمازيمبي في لفتة رياضية رائعة باسعافه بجانب احضار اسعاف الملعب وقامت قوات الشرطة بتفريق التجمهر بعد اصابة الشرطي.

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.