كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الحرس يحقق فوزه الأول بدوري المجموعات علي بابيلسا يونايتد بالكونفدرالية


شارك الموضوع :

حقق فريق حرس الحدود فوزه الأول الصعب علي فريق بابيلسا يونايتد النيجيري بهدف دون في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة علي ملعب المكس بالإسكندرية ضمن لقاءات المجموعة الثانية لدور المجموعات بكأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية).

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب محمد الهردة في الدقيقة 51 من عمر المباراة، وحصل الحرس بتلك النتيجة أول ثلاث نقاط في دور الثمانية يتصدر بها المجموعة في انتظار نتيجة مباراة أول أغسطس الانجولي ونظيره المالي الملعب المالي.

جاءت المباراة متوسطة المستوي، وغاب معظم لاعبي الحرس عن المستوي المعروف، فيما ظهر الفريق النيجيري متماسكا ومنظما الي حد بعيد وهدد مرمي كاميني مارتيني في أكثر من كرة.

وكانت أول فرص اللقاء من نصيب الحرس بتصويبة صاروخية لعبدالسلام نجاح ذهبت فوق العارضة في الدقيقة 10، ثم كاد الفريق النيجيري يتقدم في الدقيقة 33 من تسديدة مباغتة خدعت كاميني وارتدت منه ولم تجد المتابع.

وكانت اخطر فرص اللقاء في الدقيقة 35 بعد عرضية إسلام الشاطر التي ذهبت الي احمد عبدالغني وتابعها احمد عيد عبدالملك وسدد الكرة في جسد الحارس الملقي أرضا بطريقة غريبة وتذهب الكرة الي ركنية.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الحرس بقوة، واستطاع بالفعل الهردة من التقدم لفريقه في الدقيقة 51 من هجمة عنترية وسدد الكرة أرضية من وضعية صعبة خدعت الحارس ومرت من بين قدميه وتعانق الشباك وتعلن عن تقدم الحرس.

وانحصرت الكرة بعد الهدف في وسط الملعب وتحطمت هجمات الفريقين علي حدود منطقة الجزاء نظرا للحرص الزائد من الجانبين لتنتهي المباراة بفوز غالي لأبناء الإسكندرية.

يلاكورا

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.