كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يسجل ريتشارد جاستين بعقد احتراف لمدة 3 سنوات



شارك الموضوع :

خاص – النيلين: قام نادي المريخ بتسجيل النجم ريتشارد جاستين وذلك بعقد احتراف لمدة ثلاث سنوات , وتمت المراسم اليوم بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم.

يذكر ان الاتحاد العام لكرة القدم قد استثنى تسجيل اللاعب للمريخ وذلك بعد ان قدم استرحاماً وتم قبول الاسترحام وذلك مراعاة لما قدمه اللاعب للمنتخب السوداني وللكرة السودانية.

شارك الموضوع :

10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ما قلنا مشاطيب الهلال 😀

        الرد
      2. 2

        نتمنى أن يجد عمار مرق فرصته في المريخ سجلات المريخ الذي ظل ينتظر مشاطيب الهلال لتدعيم صفوفه.

        الرد
      3. 3

        ما قلنا مشاطيب الهلال ( )

        الرد
      4. 4

        ههههههههههههههههههههههههههه و أخير !!!!!! .. أها دي يا حلوين

        قوة القانون ولا قوة تطويع القانون ؟

        و بعدين 3 سنوات ؟ !

        دهـ مجاهد ــ 2

        الرد
      5. 5

        ناس تحاف ما تختشي
        الجماعة ديل هرشو عدييييل كدة
        قال لما قدمة للكورة السودانية
        ينصر دينك يامزمل

        الرد
      6. 6

        ÷حد ابداعات اتحاد كرة القدم السودانى تسجيل ريتشارد جاستن للمريخ استثناءا مراعاة لما قدمه للمنتخب وللكرة السودانية . طبعا لاول مره اعرف ان اتحاد كرة القدم ليه قانون اسمه استثناء والذى يخالف نص لائحة ابتدعها اتحاد الكرة ولم نسمع بها فى الفيفا والتى تمنع تسجيل لاعب من فريق اقل فى الترتيب للفريق الاعلى وطبعا عباقرة الاتحاد كان قصدهم حماية اندية الممتاز من انتقال لاعبيهم للهلال والمريخ ولم يخط ببالهم ان ذلك سيحدث بين الهلال والمريخ وبما انهم احرص الناس على تطبيق اللوائح والقوانين ولا يخافون لومة لائم او مجاملة اح فى تطبيقها وجدوا انهم فى مأزق لمجاملة اصدقائهم فى المريخ فكانت مادة ( ألاستثناء ) لماذا لان ريتشادر قدم الكثير للمنتخب السودانى والكرة السودانيه . شىء مضحك كيف يجاوز لاتحاد ان يثتثنى لاعبا رغم وجود نص صريح ؟؟ هذا يؤكد ان هذه الماده مجرد بدعه كما هى بدعة الماده 14 الخاص بالمجنسين والتى انتصر فيها الارباب بطريقة حضاريه عبر القوانتين ليجبر الاتحاد على الغائها. مربحا بلائحة الاتحاد الجديده ( الاستثناءات ) ويابخت هيثم مصطفى وفيصل العجب اذ يمكن للاتحاد استثنائهما حتى من الكوت الحمراء وما فيش حد احسن من حد .
        بالمناسبه وبالقانون يستطيع الهلال ان يستأنف هذا الاستثناء وحيكسب ويستطيع اى فريق فى الممتاز ان يتقدم بشكوى فى اى مباراة يشارك فيها ريتشارد وحيكسب بالقانون ألا اذا سارع الاتحاد وشرع نصا اسمه الاستثناء وبأثر رجعى .

        الرد
      7. 7

        الاتحاد قبل التسجيل لما قدمة ريتشارد للمنتخب الوطنى . اما كان لادارة الهلال ان تقوم بنفس السبب اولا و لانة لاعبها ثانيا ولانة يستطيع ان يعطى ثالثا ولانة من اخوتنا فى الجنوب رابعا ونحن فى حوجة لمثل هذة الاخلاق خامسا.
        لقد كسب المريخ من جميع الاتجاهات خبرة رتشارد اخلاق رتشارد جماهير رتشارد حتى لم تركة فى الكشف بدون لعب قد كسب ومكسب كبير جدا للمريخاب…….
        الى ادارة الهلال يا للعيب ان تظل ادارتكم هذا ديدنها تعطى او تذهب كثير من اللعيبة كرهوا هذا الشعار للاسف لانة يسفة ناسوا اللذين اعطوا و تفانوا فى العطاء امثال رتشارد و القائمة طويلة………………
        اذا الاتحاد ابدا هذا فنحن نهنية و اذا الفكرة اتت من غيرهم فهو غيور على اشياء كثيرة نحتاجها فى وقتنا الحاضر……..

        الرد
      8. 8

        في بعض الأحيان يتخذ بعض الأفراد في إدارات الأندية قرارات فردية ومن منطلقات كيدية تضر في الأساس بمصلحة النادي العظيم كنادي المريخ، حيث أن قرار تسجيل لاعب كريتشارد جاستين الذي أنتهت صلاحيته من فترة ليست بالقصيرة مع عدم إنكارنا لما قدمه في السابق سواء لفريق الهلال أو للفريق القومي،ولكن للأسف الشديد أن الأولي بالمريخ الإستفادة من هذه الخانة والمبلغ الذي صرف لتسيجيل الاعب منتهي الصلاحية في تسجيل شاب واعد له مستقبل يعطي المريخ ولا يأخذ وكفي.

        الرد
      9. 9

        وعقباااااااااااااال عمااااااااااار مرق
        يانااااااااس الهلال الاحمر السوداني
        الوالي عندنا زرياب وامولادي في المزاد
        😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎

        الرد
      10. 10

        الاخ جمال الوالى تحياتى ليك بخصوص ريتشارد هل سوف يقدم لمريخ وهل بقي عندو امكانيات ارحمونا من البضائع المنتهى صلاحيتها نحن نريد رآس المدرب رادن ونريد دماء جديده وشابه لانريد عجائز يكفي طمبل ومجاهد وكلتشي وعجب هدول قدموا كل ماعندهم بافعل نريد تجديد ونريد دعم الفريق بالشباب وليس تجميع الهكر نحن نحترم كل الخبرات ولاكن كورة القدم الان هى نشاط وتكتيك ومهارات وتدريب ولياقه وشكرا الكلام دا بعجب اللهلالاب ولاكن حال الهلال لا يقل عن المريخ ولاكن الهلال يلعب بواسطة الحكام ويساعده الاتحاد العام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.