كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هدف الجزائر في مصر . عنتر يحي


شارك الموضوع :

شارك الموضوع :

14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        الجزائر وأحلام ألفتي الطائر

        يلا يافراعنة أمشو شوفو ليكم عشرة بلدي

        الرد
      2. 2

        اولا شكرا و الف شكر لل سودان شعبا و حكومة
        مبروك و الف مبروك لبلدي الجزائر خ 1 2 3 viva l’algerie

        الرد
      3. 3

        مبرووووك ، هدف رااااائع 1.2.3VIVA L’ ALGERER :lool: :lool: :lool: :lool:

        الرد
      4. 4

        مبرووووووووووووووووووووووووك يالجزائرشعبآوحكومة فوزكم علي أشباح مصرلايستحقون تمثيل العرب ناهيك عن الأفارقة ،،فالرياضة أخلاق ،،فكان عليهم أن يثبت وا للعالم هم أحق بالتأهل للمونديال،،،ليس النواح والشتم لشعب يستحق الأحترام،،وآخراحتضنهم وضيفهم أحسن ضيافة 😡 ( ) :lool:

        الرد
      5. 5

        وللة ياعنتر عمل راحة حتى النجار مطبقو فى خشب

        الرد
      6. 6

        تحيا السودان و يحيا الشعب السوداني.انك لشعب رائع يضرب به المثل في الكرم و الطيبة لاحتظانك المقابلة الجزائر. ألجزائر مفتوحة لك بلدك الثاني قل فقط أنا سوداني و أحمل راية السودان في الجزائر سيتذكر الكل واقعة أم درمان و سيحتضنك الشعب الجزائري بصدر رحب.دمت يا سودان أهل الكرم و الطيبة.
        أم الدنيا انهارت و ضربت أبنتها الجزائر من أجل المنديال. أم الدني اصبحت أم المهازل امام الرأي العام أم دنيا تبكي و بتعيط.
        اقد انهزمت اخلاقيا و اعلاميا و رياضيا.
        تحيا الجزائر و يحيا السودان و لا ننسى واقعة أم درمان
        الجزائر

        الرد
      7. 7

        hadaff jameel

        الرد
      8. 8

        VIVA ALGERIA………..:cool: 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: 😉 😉

        الرد
      9. 9

        Alhadary the egyptian goalkeeper he must ask for amagnitude glass and rewatch the goal brought by Anter.

        الرد
      10. 10

        6hna kowa naklekem bla rahma batna
        😡 😡 😡

        الرد
      11. 11

        goool gool gool gool mbrook eljzar m3lish ya cairo:lool: 😎 😉 :lool: ( ) :rolleyes: 😎 😉 :lool: 😎

        الرد
      12. 12

        الحمد لله أن هناك أصواتا عربية تساندنا
        إصرار مستميت من المصريين على كل المستويات ضد الجزائر
        رغم تواجدها وحيدة وسط أوهامها بأنها مظلومة

        لمن لم يسمع تعليق عنتر يحي حول هدفه قال “ضربتها الفوق احكمها ..ضربتها في الارض احكمها…ضربتها وين الشيطان ما يحكمهاااش” هذه باللهجة الجزائرية..

        تحية لهذا الموقع…يكفي أنه نصر الجزائريين

        الرد
      13. 13

        ماجرى فى الملعب بنقول مبروك للجزائر اما ما وقع فى الشوارع وكلنا شاهد الصور والفديوهات كانت مهزلة تدين السودانين اولا حملة المطاوى والسنج والشغب وضرب الحافلات بالحجارة والاعداد الجزائرية الزائدة عن سعة الاستاد ووجبت المقاتلين التى كانت معهم والطائرات الحربية اللتى حملت خريجى السجون لارهاب المصريين / تجاوزات كثيرة للسلطات الجزائرية وتهاون وغفلة من السلطات السودانية/مصر يا من لاتعرفونها بلد الحضارات التى انارت الدنيا اقراء التاريخ ليحكى لك/مصر بلد الازهر والسد والادباء العظام والمفكرين ام الدنبا كما تعلمون عنها / مصر بلد المحاربين العظام اللذين ضحوا بارواح فلذات اكبادهم قديما وحديثا/ مصر بها خير اجناد الارض كما بلغنا رسول اللة صلى اللة علية وسلم / مصر اتى زكرت فى القران الكريم مرات عديده/ مصر بلد قاهرة المعز مدينة الالف ماذنة اقولكم اية ولا اية ياحاقدين ياظالمين /اسالوا 6 مليون سودانى يعيشون فى مصر طلبا للعلم والعلاج والعمل واشياء اخرى كثيرة/ مصر ام العرب ودرعها رضيتم ام لم ترضوا موتوا بغيظكم يا حاقدين ناصر عبد الفضيل
        االنوبة الجديدة -توشكى

        الرد
      14. 14

        انا لااريد أن أتكلم عن المباراة . ولكن أريد أن أرد على الاخ ناصر من الجيزة . المباراة انتهت وانتهى معها كأس العالم وخرج العرب من أوسع الابواب ان وجدت أبواب لكأس العالم . ولكن الذي لم ينتهي هو ماقيل وماكتب عن المباراة . فمثلا خريجى السجون . من قال لك أنهم خريجو سجون الا يحدث هذا بين الاهلي والزمالك للاسف الشديد الاعلام الخاص والتجاري في مصر ينشر للعالم ما يحدث في مصر من اغتصاب وقتل وعدد السجناء في السجون المصرية . واللي صبماء النار على وجه خطيبته و.و.و.الخ ولكن هذا لايغير من صورة مصر في عيوننا نحن العرب . أين الحضارة والرقي من الذي كتبته أنت عن الجزائر للاسف الشديد حتى السودانيين لم يساموا من اعلامكم . السودان التي لم نسمع عنها أنها ءاذت عربي قط . الازهر لايتكلم عليه أحد لانه على رؤوسنا جميعا . السد العالي بناه عبد الناصر .. أين عبد الناصر من الاعلام المصري الان . لايذكر لامن قريب اوبعيد وان ذكر فيذكرون الاشتراكية و.و.و .أين الادباء العظام والمفكرين من هذه اللعبة الصهيونية ( المباراة) نزلو ا بأقلامهم وأفكارهم بكل ماوتوا من قوة على الجزائر مصر لديها 30قناة فضائية . وعشرات الصحف كلها تصب في مصب واحد (ثتم الجزائر ) .قلت طائرات حربية هذه اهانة في حق السودانيين . الاعلم المصري الخاص ( المأجور) هو من يتحمل المسؤلية التاريخية . في النهاية مباراة كرة قدم ( كرة قدم تلعب الأرجل 6مليون سوداني في مصر . و20 مليون مصري في العالم العربي ( يأمة ضحكت منجهلها الامم )

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.