كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

في ليلة من ألف ليلة وليلة..



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
في ليلة من ألف ليلة وليلة..

إستضافة المشير لفريق الهلال رسالة بعيدة المغزى والمضمون

رئيس الجمهورية يشرِّف المران ويحتفي باللاعبين في قصر الضيافة

رد الجميل لرأس الدولة ليس أقل من كأس البطولة يا لاعبي الهلال

مران تاريخي لنجوم الهلال في ملعب القيادة وفرفور يجمل الأمسية الزرقاء

لفتة رائعة أخرى لرئيس نادي المريخ جمال الوالي بمشاركة الأهلة فرحتهم في ضيافة الرئيس

الألماني يهاجم لاعبي المريخ بسبب التعادل أمام صاحب المركز قبل الأخير في الممتاز

فرق بين تعادل الهلال أمام مريخ الفاشر بالنقعة وتعادل الأحمر أمام التماسيج بملعب الحصاحيصا

*إحتفى سعادة المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية مساء أمس بفريق الكرة بنادي الهلال بقصر الضيافة وسط حضور مهيب لكبار المسئولين بالدولة..

*احتفاء رأس الدولة بفريق الهلال يعتبر نقطة تحول كبيرة في مسيرة نادي الهلال على المستوى الاداري والفني باعتبار ان الاحتفاء في حد ذاته يعتبر رسالة ذات مغزى ومضمون..

*اهتمام رئيس الجمهورية بالانجاز الذي تحقق من قبل فريق الكرة بنادي الهلال يؤكد معايشة الدولة واهتمامها بكل الاحداث الكبيرة في ارض الوطن ويعني أيضاً المزيد من الدعم المعنوي للفريق لمواصلة مشوار النجاحات وحمل راية السودان في اشرف ميادين التنافس..

*لاعبو الهلال عليهم تحمل المسئولية كاملة في مرحلة دور الكبار ومضاعفة المجهود وسكب العرق واستصحاب رسالة رئيس الجمهورية واسعاد الشعب السوداني بالمزيد من الانتصارات..

*لاعبو الهلال عليهم الوضع في الاعتبار ان استضافة رأس الدولة للفريق وحديثه الطيب لا يكافأ سوى بالوصول لمنصات التتويج والتوشح بالذهب وتقديم كأس الاميرة الافريقية هدية لرئيس الجمهورية وكل أفراد الشعب السوداني..

*شنف فنان الشباب المبدع جمال فرفور آذان الحضور برائع الاغنيات التي تفاعل معها الحضور..

*ليلة من الف ليلة وليلة قضاها لاعبو الهلال ومجلس ادارة النادي ولفيف من قادة العمل الاعلامي الى جانب الضباط الاربعة للاتحاد السوداني لكرة القدم..

*لفتة أخرى للسيد جمال محمد عبدالله الوالي رئيس نادي المريخ بتلبية الدعوة ومكشاركة الأهلة فرحة الضيافة في كنف رئيس الجمهورية..

*مجلس الهلال أيضاً عليه مضاعفة الجهد والعمل على ترتيب الأمور وتوفير المناخ الملائم والصحي للاعبين والجهاز الفني وتذليل الصعاب ليتفرغ الجميع للعب الكرة وتحقيق الانتصارات ومواصلة المشوار بنجاح حتى النهاية..

*حمل مدرب المريخ الالماني لاعبي الفريق المسئولية في التعادل الأخير أمام صاحب المركز قبل الأخير في ترتيب فرق الدوري الممتاز النيل الحصاحيصا..

*الالماني العجوز هاجم اللاعبين بقسوة وقال بأنهم لا يمتلكون الروح القتالية ولا يبحثون عن الانتصار وتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من الفريق الذي يحتل المركز قبل الأخير..

*قال المدرب الالماني كما أوردت الصحف المريخية أمس بأن ملعب الحصاحيصا لم يكن سيئاً وأيضاً التحكيم لم يكن السبب في التعادل الذي حدث في نهاية المطاف وقال أيضاً ان لاعبي المريخ كان عليهم التغلب على كل الظروف وتحقيق الانتصار..

*الحق يقال ان مدرب المريخ الالماني معه الف حق فالملعب الذي شاهدنا عليه المباراة عبر شاشة قناة النيلين افضل الف مرة من ملعب النقعة الذي شهد لقاء الهلال ومضيفه مريخ الفاشر نهاية الاسبوع الماضي..

*أيضاً الالماني أوتوفيستر انصف الحكم الدولي بدرالدين عبدالقادر ومساعديه وقال انهم لم يكونوا سبباً في التعادل أمام النيل الحصاحيصا..

*الجانب الأخير من حديث المدرب الالماني يعني ضمناً الرد على كتابات الاعلام السالب التي هاجمت حكمنا الدولي ووصفته بأنه السبب وراء التعادل وبأنه حرم المريخ من الفوز على تماسيح النيل.

*الاعلام السالب كعادته ترك الحقيقة جانباً وأمسك بالقشور وكعادته هاجم حكم المباراة لأنه لم يحتسب ركلة جزاء او يطرد لاعبا من الفريق الخصم وهذا هو السبب الرئيسي وراء خروج المريخ من البطولات القارية ومن الادوار التمهيدية..

*صدق المدرب الالماني في تقييمه للمباراة وهجومه على لاعبيه وتحميلهم المسئولية لأن اداء الفريق لم يكن جيدا طوال زمن المباراة مع ان المريخ كان الاكثر استحواذا على الكرة الا انه لم يشكل الخطورة والضغط اللازم على اصحاب الارض..

*لا توجد مقارنة من بعيد او قريب بين عطاء لاعبي الهلال في مباراة مريخ الفاشر ومحاصرة اصحاب الارض داخل منطقة الجزاء الخاصة بالفريق وعشرات الفرص والسوانح المهدرة وبين اداء لاعبي المريخ في مباراة النيل بالحصاحيصا..

*الاصح انه لا توجد مقارنة بين مستوى مريخ الفاشر الذي يقف في الصفوف الامامية في الترتيب العام وانتصاراته المدوية في اسابيع الدوري الممتاز وبين النيل الحصاحيصا الذي تراجع كثيرا في العامين الاخيرين وفلت باعجوبة العام الماضي من مغادرة مقعده في الممتاز بعد أن لعب مباراتي سنتر ليق البقاء او الهبوط أمام حي العرب السوكرتا..

تواصل..

بحلف يا هلال دايما مشرف ناسك

تسلم يابطل وانت المضيء نبراسك

أسعدت الوطن والصفوة هم جلاسك

ياهلال الجمال مفرط أكيد إحساسك

—–

في يوم الأحد كنت فارس رهيب ياهلال

ونصرك كان عزيز ومافيش معاك محال

روضت الخصوم بفن يصاحبه جمال

وأدهشت الجميع ياسلام عليك ياهلال

——

ياهلالنا الحبيب والله إنت جسارة

من دونتاي سلام ولأمدر بنرسل إشارة

بالتوفيق دوام تتعلى تبقى منارة

يارمز الصمود في العزة نلت جدارة

—-

مبروك يا الهلال واتهنى بيهو وصولك

للدوري الحبيب ومين يا حبيبنا يطولك

إتربع براك وقول للخصوم كل قولك

وأفرحنا بصحيح أفرح وقول لحلولك

مع تحياتي

عبد الله محمد الحسن الكتيابي

لحن الختام…

*استثمر ليفربول خسارة شيلسي بالأمس وحقق الفوز على نوريتش ليعتلي صدارة الدوري الانجليزي بفارق خمس نقاط في انتظار قادم المواعيد..
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.