جرائم وحوادث

الأمطار والرياح العالية تجتاح الخرطوم من جديد


إجتاحت رياح عاتية أمس العاصمة الخرطوم عقب الأفطار تسببت في سقوط (اثنين ) أعمدة كهرباء ضغط عالي بمنطقة الحاج يوسف الفيحاء والمغاربة أدت لإغلاق الطريق الرئيسي شارع كسلا دون وقوع خسائر مادية مما أدت لتعطيل حركة المرور لساعات حيث عاشت بعض المناطق في ظلام دامس نتيجة انقطاع التيار الكهربائي بينما تفاوتت كميات الامطار التي هطلت مساء امس بين محليات الخرطوم المختلفة . وقال احد العاملين بالهيئة للكهرباء بشرق النيل امس أنه عقب تلقيهم البلاغ باشرو العمل على الفور في إصلاح الاعمدة التي سقطت بواسطة آليات حديثة وبحسب صحيفة الرائد ناشد الجهات المختصة بتصريف المياه الراكضة التي خلقتها الامطار والتي تعد السبب الرئيسي في سقوط الاعمدة .

وكانت قد سقطت أعمدة خلال الأمطار التي هطلت في الاسبوع الماضي بمنطقة الحاج يوسف ايضا تأثرت بها مربعات 1، 2، 20 ، 18 ، 16 واستغرق إصلاح العطل فيها عدة أيام ولم يعود التيار الكهربائي حتى الآن لهذه المناطق رغم البلاغات المتكررة والملاحقات من المواطنين للهيئة القومية للكهرباء.


تعليق واحد

  1. انشاءاللة تكون امطار بركة ورحمة
    لكن ياناااااااس الكهربة هى اعمدتكم دىىى مصنوعة من جالوص هههههههه
    اللة يكون فى عونكم يا اهلنا فى السودان

  2. العبرة في الاستفادة من الاخطاء الفنية
    حتي لاتتكرر مستقبلا
    علاء التهامي

  3. اصبحت توصيلات الكهرباء الداخلية في المدن الكبيرة تتم تحت الارض لا عمود اتكأ ولا عمود مال- يعني بصراحة اختفت الاعمدة لكن بنري اعمدة البناء الخرصانية و بنقرأ اعمدة الصحف وفي النزهات بترافقنا اعمدة الطعام ولو زرنا لندن طبعا ح نقابل عمدة لندن وزمان كنا بنملأ اعمدة توتو كورة بعد ان نجلس جلسة صيحة لتجنب اصابة العمود الفقري