كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

(الكوماج) في علم الأبراج



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
(الكوماج) في علم الأبراج

برج الأسد
النفخة الكاذبة التى تبدو عليك لن تنطلي اطلاقاً على زوجتك، فأنت يمكنك خداع كل الناس (بتاع الدكان والجزار وبتاع الموية) لكنك لن تستطيع خداعها، فيكفي فقط ان تطلب منك (حق الصندوق) لتتجرد امامها من كل تلك العظمة والنفخة (الماعندها داعي).

برج الحمل
رئيسك في المؤسسة سيطلب منك ان تمرر بعض الاوراق الخاصة بقريب لهم في (سقط لقط) دون مراجعة، وبرجك يقودك الى ان ترفض تماماً ذلك الشيء، وتصرخ بأعلى صوتك امام رئيسك: (لا للواسطة ولو اكلوك باسطة)، لكن بالمقابل خطوط الطول الموازية لقمر البرج تظهر ورقة بيضاء في الطريق اليك…(على مايبدو انها خطاب الفصل من المؤسسة).

برج الجدي
دائماً ما(تنطحك) الظروف، ودائماً ماتصبر عليها انت بشيء من اليقين، حاول ان تبحث عن عمل آخر بعد الدوام الرسمي، نجم البرج الخاص بك يجيبنا ان جارك (ود الزين) اشترى (ركشة) جديدة، سارع بأن تبارك له (الركشة) وفي ذات الوقت ان تطرح له فكرة تسليمها لك للعمل عليها كـ(جوكي) ما بعد الدوام الرسمي.

برج الحوت
تعشق الاستحمام كثيراً، ولعل هذا الامر سيجلب عليك الكثير من المتاعب خصوصاً بعد ارتفاع اسعار (الصابون) في البلاد، نصيحتنا لك ألا تجلب لنفسك المتاعب، وان تقلل من عدد مرات الاستحمام اليومية، خطوط العرض لبرجك تؤكد ان وظيفة في الطريق اليك.. وعلى مايبدو انها وظيفة (غطاس).

برج العذراء
(الشيلة) التى قمت بشرائها من ذلك المحل الرخيص ستقود لكارثة اجتماعية مابين اسرتك واسرة خطيبتك، سارع بتغيير (الريحة) التى اعطاك لها ذلك البائع المحتال، فهي وعلى حسب ما يتضح من خلال برجك (مسوسة). كما ان بعض المقاسات اصغر بكثير مما تعتقد، وهذا الامر ربما يصنفك ضمن الرجال الذين لا يمتلكون (نظرة مستقبلية).

برج الثور
الحظ دوماً لا يقف الى جوارك خصوصاً في مسألة (الدفع)، فأنت دوماً تتفاجأ بالمصائب تحل عليك اول كل شهر، فأنت تدفع (حق الايجار) و(اقساط الجامعات) و(دفتر الجرورة) و(حق صندوق المرة) و(فاتورتي الكهرباء والموية)، والكارثة الاكبر تنتظرك عندما يفاجئك (العيد) مع كل ماذكر اعلاه.

برج الدلو
زوجتك تعلم بكل ما تقوم به من (تسبيل) لجارتكم، وتجهز في صمت لعقوبات رادعة في حقك، نصيحتنا لك ان تنظف المنزل من كل المواد السامة، بداية بـ(سم الفأر) ونهاية بـ(البف باف)، والا تترك (الخرطوش) حراً طليقاً، فلربما اتخذته (وسيلة لشنقك) وانت تنام في هدوء.

برج القوس
لا تصيب على الاطلاق في كل القرارات التى تتخذها، وآخرها قرار تسليم زوجتك للمرتب (صرة في خيط)، فأنت بذلك قد وضعت عنقك تحت السيف، ولا تحاول ان تسترد ما أعطيتها، فعلى الاقل انت في الحالة الاولى تضمن (عدم اللعب الضاغط)، برجك الناري يؤكد ان (فلسة) ما منظور مثيلا ستحل بك.

برج الجوزاء
برجك يتماشى الى درجة بعيدة مع القرارات التى يصدرها المسؤولون في البلاد، تماماً كقرار دمج (فاتورتي الكهرباء والمياه)، كما ان برجك يؤكد انك انسان لا تستطيع العيش وحدك على الاطلاق، وهذا ادعى ان تبحث عن بت الحلال لتقاسمك حياتك، برغم انك (براك ماقادر تعيش)، وهذا ما نسميه مجازاً في علم الابراج بـ(برج الميتة وخراب الديار).
[/JUSTIFY]

الشربكا يحلها – احمد دندش
صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.