كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بوادر انسلاخات جديدة بحركة العدل والمساواة



شارك الموضوع :

أم جرس (smc):
ضربت فوضى عنيفة الصفوف الميدانية داخل حركة العدل والمساواة وذلك جراء تزايد حالات نهب الأسلحة والذخيرة بغرض بيعها والإستفادة مما تجنيه من أموال.
وكشف حماد جرو القائد الميداني بالعدل والمساواة في اتصال هاتفي مع (smc) عن ضغوط عسكرية وميدانية تعرض لها رئيس الحركة خلال الأيام الماضية وذلك لعدم استطاعته الإيفاء بالمطلوبات التي التزم بها لعدد من القيادات الوافدة للعدل والمساواة من حركة تحرير السودان جناح الوحدة مشيرا انه لايستبعد تجدد الانسلاخات داخل الحركة بسبب الأزمة المالية وماتلاها من تململ وفوضى
والتزم خليل إبراهيم حسب القائد جرو إلى عدد مقدر من قيادات حركة تحرير السودان جناح الوحدة بإعطائهم الآلاف من الدولارات حال انضمامهم للعدل والمساواة الا انه لم يستطع الإيفاء بها مما فاقم الأوضاع الميدانية داخل الحركة مبيناً ان الأحوال المادية داخل الحركة يشوبها عدم الاستقرار الشئ الذي أدى إلى تفشى ظاهرة تهريب السلاح وبيعه إلى القرى الحدودية.

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        اذا كان العالم كلو مجهجه …. يعني العلماء ديل حيلقوا القروش وين … بعدين العالم كلو عرف انو هم ناس ما عندهم قضية ومافي زول حيدعمهم تاني…

        الرد
      2. 2

        هذه نتيجة طبيعية لعنصرية وجهوية هذه الحركة والتي يتزعمها خليل وشقيقه-اللهم دمرهم واجعل كيدهم في نحرهم.بلا دولة زغاوة كبرى بلا بطيخ:mad:

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.