كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سيد البلد باقتدار لدوري الكبار



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]سيد البلد باقتدار لدوري الكبار [/ALIGN]
* هلالنا فوق فوق في السما
ويابخت الـ ليه إنتما
* نعم ما اسعد من ينتمى للهلال وما اسعد الجماهير وفرحتها بتأهل الهلال والاطاحة بالفريق الانجولي ، اول اغسطس
* راهنا على الهلال وما خذلنا وهكذا حاله دائما وسط جماهيره لايرحم احداً خاصة عندما يكون الامر فاصلا وحاسماً.. كم اذاق الكبار اهلي وزمالك وترجي ونجم واسيك وناساروا وغيرها من فرق فكان الدور على الكرة الانجولية ، ليحقق الهلال المبتغي والمراد.
* كحساسية المباريات الكبيرة والمهمة كانت البدايات وكان جس النبض وكان عناد الكرة مع امبيلي وهو يسدد في السما!!
* تألق الهلال واجاد بعدها في جرجرة الفريق الانجولي لمنطقته وحاصره كثيرا ونتجت العديد من الركنيات التي اضعناها.. وحتى المخالفات من خارج الصندوق ضلت طريقها وعنادها، حتى جاءت ركلة الجزاء في الزمن القاتل من الشوط الأول لتنقذ الموقف وتعيد الامل والغزال يسددها باتقان كالعادة بعد تصحيح الحكم لخطأ الحارس المتقدم وزملائه داخل الصندوق يسجل وتشتعل المدرجات وينهي الشوط الاول بهذا الهدف والذي مهد الطريق وجعلنا نقطع نصف مشوار التأهل وسط جماهيرنا.
* وفي الشوط الثاني تواصل عناد الكرة رغم الكثير من الكرات والفرص وفي احداها ردت العارضة هدفا مؤكدا للنجم امبيلي المرعب!!
* ومع التعديلات الاضطرارية والتي زادت من قوة الهلال بعد جهد واستبسال من اليافع احمد الفاضل في الطرف الشمال والحارس الدعيع في حراسة المرمى جاءت مشاركة امولادي ، والمعز محجوب لتزداد صحوة الازرق ومن احدى التمريرات القاتلة، للقائد البرنس انفرد المرعب امبيلي متخطيا اثنين من حراسه من المدافعين ليواجه الحارس الغريب في شكله وشعره ويسجل اغلى الأهداف وبعدها لايهم ان خلع الفانلة ونال كرتاً ، فالهدف كان غالياً وكان هدف حسم وتأهل.. وبعدها ترجل الكابتن البرنس وجاء تدعيم الوسط وتأمين النتيجة فيما تبقى من دقائق بالماكوك حمودة فكان الفوز للهلال والتأهل عن جدارة.
* وتستحق الجماهير الهلالية التي صبرت وتحملت هذا الفريق الجديد وتحملت عداوات الاعداء ومبخسي الانتصارات لتفرح اخيراً ويأتي التأهل بطعم الشهد. لتخرج وهي تردد وتغني اهلاً بيه الهلال هلا..
ومن غيرنا يعطي لهذا الشعب معنى ان يعيش وينتصر.. وكانت ساعة النصر اكتمال الهلال .
*.. هكذا كمل الهلال فرق دور الثمانية وبواقع المستوى والوصول للمرة الثالثة على التوالي وفي احداها لنصف النهائي تجعله مرتاحاً على راس احدي المجموعتين رضى البعض أم غضب خاصة بعد خروج الاهلي القاهري واسيك!! وكذلك بعد خروج القطن الكاميروني فان المريخ ربما يتقدم في المستوى ويكون في المستوى الثاني أو الثالث.
وهذا كله لا يهم في النهاية بقدرما يهمنا اننا اصبحنا بفريقين في النهائيات ولاول مرة في تاريخ الكرة السودانية وهذا ماسيحفظ لها مكانتها والتمثيل الثنائي في البطولة القادمة والتي تليها باذن الله وباستمرار.
* اكتمل عقد فرق دور الثمانية الهلال والمريخ والنجم الساحلي ومازيمبي والنيجيريان هارتلاند وكانو وزيسكو الزامبي ومونا الزيمبابوي.
* هكذا يقول الواقع اليوم بان البطولة مفصله على السودان ، وفي السودان مفصلة على الهلال وفي الهلال ليست كثيرة على ابطاله ومحترفيه وادارته التي بذلت الغالي والنفيس وتحملت الكثير وستبذل حتماً المزيد من الجهد والكثير من المعالجات والاعداد والتجارب وتأمين الممتاز ومزيد من الدعم المعنوي والجماهيري وتوحيد الصفوف وبتر المتخاذلين والمحبطين!
* هكذا يحققها الهلال للمرة الثالثة على التوالي وما اعظمه من انجاز.
* هكذا تألقت التشكيلة الجديدة وحققت المراد.
* وغدا يعود الهلال اقوى وهو يدعم صفوفه للمجموعات ويعود الفارس احمد عادل روني بعد ايقاف.
* هذا هو الهلال كبير البلد وسيد البلد، والزعيم وعبر جماهيره المليونية يحقق اعلى الايرادات مايقارب النصف مليار جنيه سوداني رغم إعلان التلفزة واتفاق التلفزة الذي اعلن على الملأ بمبلغ خمسين مليون جنيه فقط حتى لاتحرم الملايين داخل العاصمة والولايات وخارج السودان من مشاهدة المباراة والتفاعل مع الحدث فضرب الهلال اكثر من عصفور بحجر متع قاعدته وحقق الانتصار الكبير الذي تابعه كل العالم من حولنا وفي محطينا ومن المهتمين بالكرة السودانية والهلال على وجه الخصوص.
* مبروك للهلال ومبروك للسودان ومبروك للمريخ!
* وغدا وبعد غد نبدأ في مرحلة التقييم وتقديم الملاحظات وترميم الصفوف ولكن بعد حين . بعد ان نفرح ونسعد وتفرح معنا الجماهير.
❊ لحن الختام
* سيطر اسبوع المرور العربي على احداث المباراة، وكانت لفتة رائعة هذا التواجد وهذا التعايش مع الحدث الافريقي الكبير وتقديم جائزة لنجم المباراة للنجم مساوي بالتضامن مع قوون.. مبروك لاسرة المرور. واليوم الجميع على موعد والمنتدي العائلي حيث يشارك المسئولون بالحديث عن الأسبوع ويتم تكريم الفنان الراحل خوجلي عثمان بمشاركة اكثر من عشرة فنانين سيرددون اغانيه بمصاحبة الموسيقى والالحان الأثيوبية.
* ابوقرين من جامعة السودان انفعل مع الفوز الهلالي وهو يقول:-
ثنائية من نار للغزال والغربال
وسيد البلد باقتدار لدوري الكبار.
وتحية لاهل الولايات وبورتسودان خاصة التي انطلق منها انتصار الهلال وود الناظر يرسل التهاني من هناك وهكذا خرجت العاصمة وخرجت كل الولايات ويالها من سيرة وعرضة وافراح وشتان مابين افراح وافراح.
* أولتراس بقيادة عمار الزبير شرفت قوون بعد المباراة وقدمت ملحمة الفرح والانتصار والتأهل..
والتحية لبشير عمر أمواج ومجموعته التي احتلت اماكنها مبكرا وآزرت الفريق وتحقق النصر وسعدت بالتأهل وهي الاخرى سجلت زيارة لـ قوون مع اعداد كبرى من المشجعين لهم جميعاً التحية والتهنئة ومليون مبروك.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6340
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ايها الرمضان اهنئك ونفسي والشعب السوداني قاطبة وامة الهلال علي وجه الخصوص بالأنتصار الباهر الذي تحقق وكان لابد ان يتحقق لأن سيد البلد هذا مكانه الطبيعي فلنسعد ويسعد الجميع ونأمل ونطمح في المزيد ومن غيرنا يعطي لهذا الشعب معنى والتهنئة لموصولة لقائد الركب الارباب واتمني ان يعد العدة مع اخوته في المجلس ووضع برنامج متكامل ومدروس للظفر بهذا الكأس مع العلم بأننا اذا نظرنا للثمانية فرق المتأهله نجد ان ابوالهل هو الاجدر وهو الاحق بها
        وانشاءالله ربنا يدينا الفي مرادناة

        الرد
      2. 2

        اذا كان احراز كأس الابطال سوف يتم من خلال عمواميد الصحف من الكتاب المشجعين فسوف يكون الكأس من نصيب السودان مريخ كان ام هلال واذا كان احراز الكأس من خلال المهارات الكروية الشابة المتطلعة للاحتراف في اوربا وليست في فرق التجنيس المبتلى بصحافة التبخيس والتزيف الامر سوف يكون مختلف جدا يا جماعة يجب ان تعلموا ان الفرق التي تافس المريخ والهلال كلها من دول اعلى تصنيفا من السودان واكبر مجدا كرويا في الماضي والحاضر والمستقبل اذا كانت دي طريقة تقديرنا للامور و يجب الا ننسى بأن نيجريا التي نستهين بفرقها هي المصدر الاول للمحترفين الاساسين الذين يعتمد عليهم المريخ والهلال في هذه البطولة ويجب ان نذكر جيدا ماذا فعل بطل نيجريا العام الماضي بالهلال

        الرد
      3. 3

        الف مبروك بتاهل الهلال لدورى المجموعات والسودان بفرقين فى دورى الثمانية لكن لا مستوى الهلال ولا المريخ كمان مطمئن حتى نتمنى الكاس واحراز البطولات ليس بالتمنى والمهاترات والتبخيث لبعض وده على راس مجموعة قول الهلال على راس مجموعة والمريخ على راس مجموعة هل يعنى هذا احراز احدهما للكاس لازم الناس تعالج نقاط الضعف وعلاجها لان الهلال والمريخ ليس ببرشولونة وريال مدريد يا جماعة نحن بعيدين (بعد السماء للواطة ) ارحمونا يا رمضان ويا مزمل والله يرحم الاعلام لرياضى الشغال مع احترامى ليكم (تطبيل) ودائما التعليقات التى تنقدكم بتسحبوها يا رمضان وانا مريخابى بالميلاد لكن لا افرح لخروج الهلال ومتى ما كان هذا هو تفكيرنا ونكيل ونحقد على بعض حتى على اعلى مستوى من الاعلام لن نتقدم الى الامام لازم يكون فى وعى رياضى ريال مدريد مهزوم ستة من برشولنة وبعد نهاية المباراة لعيبة الفريقين بتصافح بعض اين نحن من هؤلاء ؟؟؟؟؟؟

        الرد
      4. 4

        لقد فرحنا ا. رمضان ولكن طالعنا اليوم رفض اعضاء مجلس المريخ لقيام مباريات الهلال في استاد المريخ وعليه نطالب كل الهلالاب في عموم البلاد وخارجها بالتبرع السخي لاتمام العمل في الاستاد في غضون الشهر من الان . نرجو الاستجابة والعمل على ذلك . وهذا زمانك يا مهازل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.