كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الكروت سبب تراجع مستوى لاعبي الهلال



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
الكروت سبب تراجع مستوى لاعبي الهلال

الايقافات والاصابات خطر يهدد الهلال

نخشى من التجارب الودية وتفاقم الاصابات

لا يوجد في مجموعتي الأبطال من لم يخسر حتى الآن

فيتا كلوب ليس أخطر من مازيمبي وهي مباراة لاعبين وجمهور

فيتا كلوب مباراة حسم الدور الاول وصدارة الهلال

كتيبة الحاج عطا المنان تشكر على قبول التكليف وقرار(6) أشهر عين العقل

فكتوريا تحرج المريخ والخطورة من أهلي شندي

المريخ يستغنى عن الشباب ويعود للحرس القديم

معقولة يا مريخ ابراهومة معروض للاعارة

الطاهر سادومبا أفضل ظهير عصري لماذا تخلصوا منه

رغم تصريحاته وتهديد مجلس المريخ أكرم الهادي لا يزال في الكشوفات

أين منتخبنا الوطني من التجهيزات لامم افريقيا..؟

مدرب الهلال البرازيلي يحول محترف الهلال للاسماعيلي

*تابعت الحوار الذي اجراه موفد(ق سبورت) الزميل عمر صالح مع قائد الهلال عمر بخيت والذي نشر امس وكان مميزا في كل شيء..

*أولاً اعتراف قائد الهلال بالتقصير يمثل ركيزة أساسية يمكن الاستناد عليها في مقبل اسابيع المنافسة بداية بلقاء فيتا كلوب الاسبوع القادم وأيضاً اشارة القائد الي عدم تنفيذ الاستراتيجية الموضوعة من قبل الجهاز الفني يعني ان اللاعبين يمكن ان يستفيدوا من اخطاء لقاء الزمالك الأخير..

*كما كشف قائد الهلال عمر بخيت في حديثه الحصري لـ (ق سبورت) بأن الارهاب الذي مارسه الحكم علي اللاعبين واشهار البطاقات الملونة والخوف من الطرد ساهم بشكل مباشر في مستوى اداء اللاعبين في بقية المباراة..

*قائد الهلال قال بأن بدلاء الثنائي بويا وسيسيه جاهزين وهما فداسي وخليفة الجوكر وقال بأنهم كلاعبين يؤملون كثيرا في المساندة الجماهيرية في لقاء فيتا وتمنى قائد الفريق الازرق الشفاء العاجل لبشة وسيف مساوي للحاق بالمباراة والثنائي يمتلك خبرات كبيرة في اللعب الافريقي ولديهما قدرة كبيرة في صناعة الفارق وترجيح كفة الفريق في المباراة.. ويمكن أيضاً تحويل خليفة للظهير الايسر وسيمبو في الجهة اليمنى من الملعب..

*الحق يقال انه لا يوجد لاعب يريد او يسعى لخسارة فريقه في اية مباراة او ليس لديه الرغبة في تحقيق انجاز شخصي له ولفريقه..ولكن كما هو معروف في كرة القدم انها لعبة الاخطاء او يمكن ان يكون اللاعب ليس في يومه ما يعني ان يخسر او يتسبب في خسارة فريقه..

*نعم الايقافات والاصابات خطر يهدد الهلال في البطولة الافريقية خاصة اذا كان الامر متعلقا بالتشكيلة الاساسية وكثرة التعديلات والتبديلات تفقد الفريق التجانس والتركيز وهنالك دور كبير ينتظر الجهاز الطبي في تكثيف علاج المصابين وتدارك الموقف مبكرا.

*ونخشى أيضاً من تفاقم الاصابات في اللقاءات الودية المعلنة للفريق بمعسكره الحالي في موفمبيك وينتظر ان يواجه الهلال طلائع الجيش والمقاصة غدا الخميس..

*لابد للاعبي الهلال من الحذر والحيطة وعدم الاحتكاك مع لاعبي الفرق المصرية، كما يجب على الجهاز الفني اعداد اللاعبين الذين يود الدفع بهم بدلاء في لقاء فيتا..

*مرحلة المجموعات الافريقية أكدت حتى الآن انه لا يوجد فريق لم يهزم بعد..الكل فقد نقاط خارج ملعبه عدا وفاق سطيف عمل الصعب خارج ارضه ولكنه عاد وخسر نقطتين بالتعادل علي ارضه ووسط جماهيره امام الصفاقسي التونسي والاخير عاد بنقطة من خارج القواعد..

*النتائج تكشف الموقف للهلال والوضع في النهاية ليس صعباً على الهلال في حالة تأهله لنصف النهائي الافريقي بخبرة لاعبيه وقوة الدفع الجماهيري للموج الازرق..

*التأهل لنصف النهائي يبدأ من الفوز علي فيتا كلوب وتصدر المجموعة فيتا كلوب ليس باخطر من مازيمبي الكنغولي ويعتبر اقل ثقلا وخبرة في ملاعب القارة حتى لو فاز مازيمبي علي الزمالك وذلك متوقع او اقله التعادل لأن المواجهات المباشرة حتى الآن مع مازيمبي لصالح الهلال..

*كتيبة الباشمهندس الحاج عطا المنان تشكر على قبول التكليف ونتمنى ان يواصل أمين المال الفاضل التوم المشوار فجهده محفوظ، تحية للوجوه الجديدة الشابة واكثر ما يميزها انها ستكتسب التجارب والخبرات وتكون امل الادارة الهلالية في المستقبل ، تحية للاستاذ احمد عبدالقادر بكل خبراته وقدرته في دفع عجلة الهلال وتحية للجنود الذين ترجلوا فقد ساهموا في صناعة اعادة ترتيب الاوضاع في النادي خلال الفترة الماضية..

*اختلف مع كثيرين كانوا يروا ضرورة قيام الجمعية العمومية للنادي في هذا التوقيت، فالملفات العالقة وتدعيم صفوف الفريق والحفاظ علي وحدة الصف الهلالي تتطلب قرارا شجاعا بالتعيين وعودة الرئيس ومجموعة من اعضاء مجلسه السابق لمواصلة المسيرة..

*ويكفي حديث الرئيس وتأكيداته على قيام الجمعية العمومية في اي وقت خلال فترة عمر المجلس الحالي بعد ان تستقيم الامور وتترتب الاوضاع داخل النادي والفريق..والمريخ مثال حي لما اصابه من خلافات عصفت بالمجلس فتوقف من توقف واستقال من استقال وأمينه العام يبحث الآن عن مخارجة..

*حقيقة اشفقنا على المريخ بعد التعادل امام فيكتوريا رغم مشاركة كبار المحترفين والخطورة القادمة بعد تأهل أهلي شندي ومباراتهما المرتقبة..

*في الاخبار ان المريخ يبحث عن الحرس القديم ورشح قلق للعودة ورشح عنكبة للعودة لناديه القديم وحتى اليافع ابراهومة مرشح للاعارة وكذلك الظهير العصري الطاهر سادومبا وكان الضحية سعيد السعودي والزومة..

*أكثر ما يعجبني في المريخ هذه الايام تمسك بلة جابر بالكابتنية غير آبه بالاستدعاء والتحقيق والتهديد..

رغم تهديداته وتصريحاته لمجلس المريخ لا يزال الحارس اكرم الهادي سليم في كشوفات الفريق..

*بدأت منتخبات القارة الافريقية التأهب لتصفيات امم افريقيا القادمة بالمغرب2015 اين نحن من الاعداد والاستعداد والتجارب الودية..

لحن الختام…

*في الأخبار ان مدرب الهلال الاسبق ومدرب الاسماعيلي الحالي ريكاردو قد طلب مهاجم الهلال السابق كليتشي للاحتراف في صفوف الاسماعيلي المصري وسبق له وان استعان بقودوين..
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.