رياضية

لم يحقق المطلوب: أكثر من نصف مليار دعم الوزارة للاتحاد العام


أكدت وزارة الثقافة والشباب والرياضة استمرارية دعمها للمنتخب الوطني لكرة القدم وللرياضة بوجه عام وانها لم تتواني مطلقا في دعمها طوال السنوات الاربع التي مرت منذ قيام حكومة الوحدة الوطنية في عام 2005وان الدولة حريصة على دعم الرياضة والمنتخبات الوطنية وتطوير الرياضة واوضح نائب مدير الشئون المالية والادارية ان اجمالي ماصرفته الوزارة لصالح المنتخب القومي لكرة القدم بلغ ٦١٦ الف جنيه خلال العام 2009 مفصلة علي النحو التالي مباراة السودان وبنين مبلغ ٤٦٠٨٦ جنيها – معسكر اعدادي قبيل السفر لغانا ٢٢٦٠٣٥
مباراة السودان ومالي في الفترة من 18مارس الي 29مارس ٢٢٦،٣٥ جنيه سفر وفود ،منصرفات المدرب الاجنبي من مارس وحتي اغسطس 2009 188 ألف جنيه وشراء عربة موديل 2009للمدرب بمبلغ 42الف جنيه ، اعفاءات معدات رياضية للاتحاد العام لكرة القدم بمبلغ 40 .23جنيها ، تسيير لعمل اكاديمية تقانة كرة القدم .000 255جنيه ويصبح المبلغ المنصرف حتي شهر سبتمبر الحالي ١٠٠٦١٦ واكد المدير المالي ان المبالغ المذكورة بارقامها يوجد معها المستندات التي تفيد بدفع هذه المبالغ وتسلمها من قبل الاتحاد العام.

صحيفة قوون


تعليق واحد

  1. هذا ورب البيت السفه بعينة (( اللهم غيض لهذا الشعب حاكم رشيد لا يبدد ثرواته في السفه من قنوات فضائية لاتعرف غير الغناء والمسلسلات الهادمة للقيم ورياضة لتقدم شئ للبلد سوى الهزائم . آميين))