كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

روبينهو غير سعيد مع المان سيتي


شارك الموضوع :

تؤكد صحيفة سبورت الاسبانية الكاتلونية القريبة من نادي برشلونة أن اللاعب البرازيلي روبينهو نجم نادي مانشستر سيتي وأغلى لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي لم يعد سعيداً مع فريق الثراء الأول في انجلترا.

وكان روبينهو قد أعلن أكثر من مرة في السابق شعوره بالسعادة الكبيرة لأنه يلعب في المان سيتي، وكانت أخر تصريحاته قد قال فيها أنه سعيد باهتمام برشلونة لكن الأهم الآن عنده هو الفوز بالدوري الانجليزي مع فريقه.

وأكدت الصحيفة أن روبينهو قال لصحفيين في البرازيل أنه لم يعد سعيداً في الدوري الإنجليزي، وأنه بالرغم من عقده المالي المميز مع نادي مانشستر سيتي لكنه لم يستطع التفاهم مع المدرب مارك هيوز.

ويرى محللو الصحيفة الاسبانية أن السبب الحقيقي لخطف سعادة روبينهو، هو وصول نجوم جدد وأصحاب شعبية كبيرة مثل ايمانويل أديبايور وكارلو تيفيز…بل إن النجم التوجولي أصبح معشوق جماهير السيتي بعدما قادهم لأربع انتصارات متتالية في بطولة الدوري.

روبينهو كان قد قال عندما جاء للسيتي أنه يستمتع بكونه النجم الأول في الفريق، وأن شعور النجومية المطلق أمر رائع وهو الشعور الذي فقده الآن بكل تأكيد وليس الشعور فقط بل ربما المركز الأساسي مع تألق كريج بيلامي بشكل ملفت للنظر.

ويخشى روبينهو حالياً أن تؤدي اصابته الأخيرة والطويلة (لمدة شهر تقريباً) به لخسارة مركزه الأساسي لهذا الموسم، خاصة مع وجود نتائج رائعة للفريق ستمنع الآخرين من انتقاد استبعاده.

يذكر أن صحيفة سبورت ذاتها تؤمن تماماً بأن برشلونة يريد التعاقد مع روبينهو سواء في الشتاء أو الصيف المقبل، وذلك ليلعب كمهاجم أيسر في صفوف البطل الأوروبي خاصة مع امكانية مشاركته في بطولة دوري الأبطال.

موقع جول . كوم العربي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.