كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

استراليا تتقدم بعرض لاستضافة كأس العالم للاندية عامي 2009 و2010


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]ملبورن (رويترز) – اعلن الاتحاد الاسترالي لكرة القدم يوم الاحد ان استراليا ستتقدم بعرض لاستضافة كأس العالم للاندية في عامي 2009 و2010.

وتضم البطولة الاندية الفائزة بالبطولات القارية للاتحادات الستة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الف 3649755521 اضافة إلى فريق يمثل الدولة المضيفة.

واستضافت اليابان اخر ثلاث نسخ وستستضيف البطولة أيضا في وقت لاحق من العام الجاري كما تقدمت بعرض لاستضافتها مرات اخرى في عامي 2009 و2010.

وتقدمت الامارات أيضا بعرض لاستضافة البطولة.

وقال بن باكلي المدير التنفيذي للاتحاد الاسترالي لكرة القدم في بيان “نعتقد ان استراليا تمتلك اوراق اعتماد قوية للغاية فلديها منشآت وأنظمة وبنية تحتية جيدة اضافة إلى قدرتها على تطوير المزيد إلى جانب نظام حكم مستقر وجماهير عاشقة لكرة القدم.”

واضاف باكلي ان الاتحاد الاسترالي يحرص على استضافة الاحداث الكروية الكبرى.

وتابع “نريد المساهمة بشكل قوي وايجابي في عالم كرة القدم بشتى السبل الممكنة. اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم الاسبوع المقبل في استراليا جزء من هذه الاستراتيجية اضافة لاستضافة كأس الامم الاسيوية 2015 والسعي لاستضافة كأس العالم 2018 وكأس العالم للاندية عامي 2009 و2010.”

وستقرر اللجنة التنفيذية للفيفا من سيستضيف البطولة عامي 2009 و2010 عندما تجتمع في سيدني الاسبوع المقبل قبل الاجتماع السنوي للاتحاد.[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.