كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كنجستون تطرح أول ذاكرة فلاشية 256 جيجابايت خلال معرض جيتكس 2009


شارك الموضوع :

تعرض (كنجستون تكنولوجى) ، كبرى الشركات العالمية المستقلة المتخصصة بابتكار وتطوير حلول الذاكرة المتكاملة ، خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2009 ولأول مرة فى منطقة الشرق الأوسط الذاكرة الفلاشية الأولى من نوعها فى العالم من حيث السعة التخزينية التى تصل إلى 256 جيجابايت والمتوافقة مع منافذ (يو إس بى).

وتعتبر الذاكرة (داتا ترافيلر 300) ، التى يتم إنتاجها بشكل خاص ووفق الطلب ، هى الأكبر من نوعها من حيث السعة التخزينية فى سوق حلول الذاكرة الفلاشية المتوافقة مع منافذ (يو إس بى).

وبإطلاقها لهذه الذاكرة ، تكون شركة كنجستون قد وطدت من مكانتها الرائدة فى مجال حلول الذاكرة الفلاشية فائقة السرعة ، وستشارك كنجستون تكنولوجى خلال أسبوع جيتكس للتقنية عبر شركائها “مايندوير” ولوجيكوم”.

كما ستعرض كنجستون مجموعة حلول (هايبر إكس) التى تتكون من وحدات ذاكرة خاصة بأجهزة الكمبيوتر الدفترية والأجهزة المكتبية ، بالإضافة إلى حلولها الأخرى من الذواكر الفلاشية المتوافقة مع منافذ (يو إس بى) التى تتوفر بسعات تخزينية ضخمة مثل 64 جيجابايت ، و128 جيجابايت.

من جانبه ، أشار أنطوان حرب مدير تطوير الأعمال لدى كنجستون تكنولوجى إلى ازدياد الطلب على حلول الذاكرة نظرا لزيادة التعقيدات الداخلة فى أعمال الشركات والمستخدمين الأفراد على حد سواء الذين أصبحوا يولدون كميات ضخمة من البيانات التى تحتاج إلى تقنيات وذواكر تخزينية على الأجهزة النقالة.

ونوه بأن هذا دفع شركة كنجستون إلى تطوير الذاكرة الفلاشية بسعة تخزينية ضخمة هى الأكبر من نوعها فى العالم للوقوف عند التحديات الناجمة عن تخزين هذه البيانات خلال التنقل والحركة.

وأوضح أن كنجستون ستركز على مجموعة الحلول الآمنة من الذواكر الفلاشية (يو إس بى) والتى تتضمن سلسلة (داتاترافيلير) التى تمتاز بأعلى مستويات من الحماية فى الأسواق حاليا.
المصدر :مصراوي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.