كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الدوري الأوروبي: الجزائري مراد مغني يقود لاتسيو لفوز كبير في بلغاريا وفياريال يسقط في النمسا


شارك الموضوع :

حقق فريق لاتسيو الايطالي فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على مستضيفه ليفيسكي صوفيا البلغاري بأربعة أهداف دون مقابل، أحرزها كل من ماتوزاليم وزاراتي ومراد مغني والقائد روكي، في المباراة التي أقيمت على ملعب جورجي أسباروف في مدينة صوفيا البلغارية لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الـ7 من بطولة الدوري الأوروبي، والتي شهدت كذلك سقوط فريق فياريال الاسباني أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين دون رد.

نتيجة المباراة الكبيرة لصالح نسور العاصمة الايطالية قد لا تعبر بشكل واضح وكامل عن سير اللقاء، حيث شهدت المباراة أداءًا مميزًا من جانب الفريق البلغاري في جميع مناطق الملعب باستثناء تلك القريبة من مرمى لاتسيو، مما جعل جميع الفرص الحقيقية والخطيرة جدًا تضيع دون أن تترجم لأهداف نتيجة التسرع وعدم التوفيق وكذلك تألق حارس مرمى لاتسيو ورجل المباراة الأول “بيتزاري”، وفي المقابل اعتمد الضيوف على أداء دفاعي قوي مع المباغتة بالهجمات المرتدة السريعة وهو ما يُعبر عنه بأسلوب الكاتاناتشو الايطالي، وقد نجح الفريق فيما خطط له بامتياز وآلم مستضيفه بهجماته المرتدة السريعة والخطيرة.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم لاتسيو بهدفين للاعب الوسط ماتوزاليم في الدقيقة 22 والمهاجم الأرجنتيني ماورو زاراتي في الدقيقة الأخيرة من الشوط، وأضاف الجزائري مراد مغني الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 67 من المباراة بينما اختتم مهرجان الأهداف القائد توماسو روكي قبل 17 دقيقة من البداية، وقبل ذلك الهدف كاد البديل باسكوالي فودجيا أن يسجل هدفًا رائعًا بتسديدة ساقطة من منتصف الملعب، لكن الحارس البلغاري تصدى لها بصعوبة.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة، نجح ريد بول سالزبورج النمساوي باقتناص 3 نقاط غالية على ملعبه ووسط جماهيره، بالفوز على ضيفه فياريال الاسباني بهدفين دون رد.

وتقدم أصحاب الملعب بالهدف الأول بعد مرور 21 دقيقة من انطلاق المباراة بواسطة الهداف المتألق “ماركو يانكو”، وتمكن الفريق من الحفاظ على نظافة شباكه والصمود في وجه الهجمات الاسبانية المتتالية، حتى حسم النتيجة بواسطة هدف تشوي قبل 6 دقائق من نهاية المباراة.

بتلك النتائج، يواصل ريد بول سالزبورج صدارته للمجموعة السابعة بعدما رفع رصيده الى 6 نقاط، فيما يقفز لاتسيو الى المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن فياريال الاسباني صاحب نفس الرصيد من النقاط، ويتذيل ليفيسكي صوفيا المجموعة بدون رصيد، وسيلتقي في الجولة القادمة فريقي لاتسيو مع فياريال في مباراة صعبة، فيما يواجه ليفيسكي صوفيا الفريق المتصدر في مباراة الفرصة الأخيرة.

موقع جول . كوم العربي

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        هكدا المصرين الكلام اكتر من التطبيق طوز فيهم وفي اعلامهم الكلاب تنبح والقافلة تسير المهم معاك ياخضرا نديرو حالة 😀 😉 :lool:

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.