كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مونديال الشباب: مصر: عفروتو “يفقد عقله”..واللاعبون يعتذرون للجماهير..!!



شارك الموضوع :

قدم لاعبو مصر للشباب اعتذاراتهم للجماهير المصرية عقب الخروج المهين أمام كوستاريكا أمس في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم للشباب …
07‏/10‏/2009 4:10:17 م
معرض الصورتكبير الصورة
Egypt 2009 U-20 World Cup logo
أخبار ذات صلة
الفرق
منتخب كوستاريكا للشباب
منتخب مصر للشباب
ليلة حزينة عاشتها الجماهير المصرية عقب هزيمة منتخب مصر للشباب أمام كوستاريكا وتوديعه البطولة في مشهد مأساوي للكرة المصرية.

وحمل اللاعبون أنفسهم مسئولية الخروج المؤلم وفي تصريحات عقب اللقاء قدم اللاعب إسلام رمضان اعتذاره للجماهير المصرية،وحمل نفسه وخط الدفاع مسئولية الهدف الأول ، وأشار إلى أن أهم أسباب الهزيمة من وجهة نظره هو التسرع وأنهم لم يكونوا في مستواهم الطبيعي.

وأضاف أن أهم أسباب فوز كوستاريكا هي إجادة الأطراف وتنفيذه للمرتدات بشكل جيد ، وأن تعليمات سكوب لهم بين الشوطين بلعب الكرة الساقطة لأن لاعبي مصر لديهم أطوال عكس لاعبي كوستاريكا قصار القامة، لكن لم تكن هذه الكرات دقيقة بما فيه الكفاية.

وشوهد اللاعب مصطفى عفرتو فى ثورة غضب عارمة في فندق إقامة المنتخب بعد الهزيمة دفعته باتهام كل من وجه له النقد بالفردية والأنانية دون فائده على حساب الجماعية أنهم لايفقهون شيئاً وكأنهم يحللون وهم يجلسون على المقاهي.

أما اللاعب مصطفى جلال فقدم إعتذاره للجماهير وأكد أنهم كانوا يحلمون بالوصول لأبعد من ذلك كما حمل نفسه وزملاءه المسئولية الكاملة عن الهزيمة وأكد أن سكوب لم يقصر معهم ، واعتبر ماحدث بمثابة الدرس ليتسفيدوا منه مستقبلاًوعبر عن أمنيته بأن تتاح لهم الفرصة للمشاركة كأساسيين مع فرقهم ليتسنى لبعضهم المشاركة مع المنتخب الأول في كأس العالم 2010!!.

أما جمال العقاد مدير الكرة لفريق الشباب المصري أقر بتفوق المنتخب الكوستاريكي وأحقيته في الفوز على مصر .

وأكد أن المنتخب المصري قدم مباراة سئية ولم يشكل خطورة على مرمى المنافس عكس الفريق المنافس الذى أضاع أربعة فرص محققة واستحق الفوز لأنه كان الأفضل فنياً وبدنياً طوال زمن المباراة.

كما أنكر تألق حارس مرمى المنتخب الكوستاريكي وأكد أنه لم يكن سبب الفوز فهو لم يختبر لأن مهاجمي المنتخب المصري لم يشكلوا أي خطورة تذكر على مرمى المنافس ولو بفرصة واحدة.

وفى النهاية وجه العقاد رسالة للجماهير التى ملئت مدرجات استاد القاهرة بأنه تم توفير جميع الإمكانيات وأن هذه العناصر لايوجد أفضل منهم في مصر هذه المرحلة السنية.

موقع جول . كوم العربي

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الي بيقول ان العناصر دي هي افضل العناصر في مصر ميعرفش حاجه ممكن يقول بس ان دول احسن لاعيبة الوسطه في مصر معناه ايه ضم 8 لاعبين من نادي واحد وباقي الاندية بالكتير لاعب او اتنين حرام عليكم في لاعبين شباب احسن من كده بكتير بس نعمل ايه حسبنا الله ونعم الوكيل علي الي ضيعوا حلمنا في البطولة وتمثيل مصر .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.