رياضية

لاعب حي العرب يترجى الحكم حتى لا يمنحه البطاقة الصفراء


النيلين : قام مهاجم حي العرب أحمد سعد أمس بحركة كوميدية جعلت ستاد بورتسودان يضج بالضحك، وذلك عندما تسبب في مخالفة مع أحد لاعبي المريخ ، فأدخل الحكم يده في جيبه لإخراج البطاقة الصفراء فما كان من أحمد سعد إلا أن أتى مسرعاً وأمسك بيدي الحكم ويترجاه أن لا يمنحه إنذاراً مما جعل الحكم يقف مبتسماً ، وبعد أن ترك اللاعب يديه أخرج البطاقة الصفراء .
جاء ذلك في شوط المباراة الثاني للقاء المريخ وحي العرب ضمن مباريات الدوري الممتاز السوداني والتي إنتهت بالتعادل هدف لكل فريق ، حيث تقدم المريخ في الشوط الأول عن طريق مصعب عمر ، وأدرك التعادل لحي العرب مهاجمه القناص أحمد سعد .


تعليق واحد

  1. كنتو حلوين يا عرب والله وبهدلتو الوصيفاب
    تستحقوا كل لاعب مليون جنيه وفوقيهم بوسة

  2. فرحتهم يا سعد بعد ان بهدلتهم خمسة مازمبي الشهيرة التي اخرجتهم من المولد بلا حمص

  3. احـمـد سـعـد نـجــم فـااااااان جــداً إلا إنـه مـامـحـظـوظ

  4. قالوا جمال الوالي اشنري مصنع بسكويت بركة لقاهو مصنع طحنية سعد ;( ;( ;( ;(

  5. مثل هذا التصرف كان يستحق البطاقة الحمراء وليس الضحك . نحن فى حارة الشحادين ؟!!! إذا كان دا ماسوء سلوك متين يكون سوء السلوك 😡 😡 😡 😡 😡
    ولكن ربنا أراد أن لايطرد عشان يحرق جوف المريخاب بى هدف التعادل ويخلى المدرب يهترش ويقول لازال أمله قائم للفوز بالدورى :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool:
    نناشد الهلال بالفوز على المريخ والإنسحاب من باقى المباريات وعلى المريخ إحضار الكأس لمبانى الهلال حتى لايزيد إحباط جماهيرة وهى ترى الكأس يؤخذ عنوة