كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تامر حسني يرفع أجره في السينما إلى 7 ملايين جنيه



شارك الموضوع :

قرر المطرب الشهير تامر حسني رفع أجره لشريحة السبعة ملايين جنيه وذلك عن الفيلم الجديد الذي سيقوم بتصويره ليتم عرضه في سباق الصيف السينمائي القادم وذلك بزيادة مليوني جنيه دفعة واحدة عن فيلمه الأخير (عمر وسلمى 2) الذي تم عرضه في سباق الصيف الماضي وتربع به على قمة السباق محققاً إيرادات إجمالية 22 مليون جنيه.

تامر اتخذ قراره هذا برفع أجره إلى هذه الشريحة حتى قبل أن يستقر على موضوع الفيلم الذي سيقدمه وقبل الاستقرار على اسم الفنانة التى ستشاركه بطولته أو حتى تحديد المخرج وقام بإبلاغ قراره هذا للسبكي لكي يعطيه فرصة لدراسة الأمر جيداً قبل اختيار الموضوع الذي سيقدمونه سوياً خاصة وأنهما تعاونا في مجموعة الأفلام الأخيرة.

تامر بهذا الأجر أصبح يقف على قدم المساواة مع النجم أحمد حلمي الذي رفع أجره إلى الشريحة نفسها ويليهم في الترتيب محمد هنيدي وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز وتتراوح أجورهم ما بين 5 و 6 ملايين جنيه عن أي فيلم سينمائي يقوم ببطولته أي فنان منهم، في حين تتراوح أجور أحمد عز وهاني سلامه ما بين مليونين وثلاثة ملايين جنيه وهي نفس الشريحة التي انضم لها أحمد مكي بعد نجاح فيلميه الأخيرين (اتش دبور) و(طير انت).

مصراوي

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ليه ديل بى يمثلوا العالم فى المفاوضات مع سكان كوكب المريخ …
        الحكاية كلها تقليد فى تقليد وشوية وسامة من صنع خبراء التجميل والكريمات إنتو بس أعملوا الحاجات دى لى حبوبة وسوف تقلد ليكم أكبر زول وماحايكون أجرها بالدولار أو غيره بس بى كم عشوة مدنكلة . وماتخافوا حبوبتى اعندها سنون وابتاكل الا الرزو باللبن أما الأكلات الكبيرة دى خلوها للجماعة … هس مايسمعونا:lool: :lool: :lool: :lool: :lool:

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.