رياضية

المريخ يغادر تونس للمغرب يوم 9 يوليو الجاري و الامل والموردة يواصلان الاعداد


[ALIGN=JUSTIFY]قال المدرب كروجر مدير الجهاز الفني للمريخ إن تجارب الاحتكاك التي خاضها المريخ في تونس مفيدة للفريق فقد كشفت العديد من ايجابيات وسلبيات الأداء والتي سيعمل على علاجها وتلافيها حتى يكون الفريق في قمة مستواه الفني والمهاري والبدني لخوض مباراته القادمة مع اولمبيك خريبكة المغربي في ذهاب البطولة الكونفدرالية.
من جهة ثانية يسافر العقيد صديق علي صالح المدير التنفيذي لنادي المريخ غداً الاثنين الى المغرب لمتابعة الترتيبات والتجهيزات لاستقبال واستضافة بعثة المريخ بمدينة خريبكة المغربية والتي ستصلها بعثة المريخ بعد ان ينهي معسكره الاعدادي بتونس ويغادرها للمغرب يوم 9 يوليو الجاري.

من ناحية أخرى يواصل نادي الأمل عطبرة سلسلة تدريباته واستعداداته للدورة الثانية من الدوري الممتاز بمعسكر مقفول بدار النادي بتمارين صباحية ومسائية بشكل يومي، هذا وكانت إدارة النادي قامت بتوفير جميع مستلزمات الإعداد للمرحلة المقبلة.
الموردة تواصل الإعداد للممتاز
واصل فريق الكرة بنادي الموردة سلسلة تدريباته استعداداً للدورة الثانية من الدوري الممتاز وسيدخل فريق الكرة بنادي الموردة معسكراً مقفولاً منتصف هذا الأسبوع بفندق المنتصر بام درمان.[/ALIGN] صحيفة السوداني