كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لون النار



شارك الموضوع :

لون النار


> أمس سيكافا تلونت بلون النار
> أحمر أصفر
> وزي ما قلنا قبل كده
> الهدف ليس البطولة
> ولكن الاهداف كثيرة
> والاستمرارية في البطولة هي اسمى هدف
> لان ذلك يحقق أهدافاً اخرى
> أيها الناس
> من الاهداف معالجة العيوب والسلبيات و اكتشاف النواقص
> وخلق الانسجام بين الجهاز الفني واللاعبين
> وبين اللاعبين فيما بينهم
> واللعب بعيداً عن الضغط الجماهيري
> وبذر الروح التي افتقدناها طويلاً
> أيها الناس
> سيكافا ليست ضعيفة
> ولكن ضعيف منطق الذين يصفونها بالضعيفة
> وهم فشلوا فيها عشر سنين
> وضعيف عقل الذين يصدقون ان سيكافا ضعيفة
> والبقول سيكافا ضعيفة
> يورينا قوتو فيها كانت وين ومتين
> قوة اللسان لا تنفع
> البنفع قوة الإنجاز وبس
> والزول لما يكون بتاع نضمي ساي وبدون عمل
> بقولوا عليهو زول حلو لسان وقليل إحسان
> ولسان الذين يصفون سيكافا بالضعف
> لسان عسل بس
> حلو حلا
> سيكافا لا تنسى أبداً
> لان سيكافا تحفظ في سجلاتها
> أبطالها
> وتحتفظ في مخازنها بسجلات الفاشلين
> ومتى فشلوا
> وكم مرة فشلوا
> وتمضي سيكافا للامام
> ويقبع الفاشلون في صفرهم يغردون خارج السرب
> المهم
> مبروك التأهل
> ونحن الآن في دور الأربعة ببطولة سيكافا
> هذا الدور للمعلومية
> دخله الهلال مرة واحدة طيلة عشر مشاركات
> وفشل تسع مرات
> ولما اقتنع ان سيكافا مستحيلة المنال للضعفاء
> ذهب وجلس بعيداً يندب سيكافا
> أيها الناس
> طريق البطولات الجوية يبدأ من سيكافا
> والما جابها من أندية المنطقة
> ما بجيب غيرها
> المهم
> من يعجبه الصفر حر في عجبه
> فالمثل يقول
> اكل عجبك والبس عجب الناس
> فكلوا من صفركم هذا متى شئتم
> وعندما تصابوا بعسر الهضم
> اشربوا فيتا
> بتهضم ليكم كويس
> المهم
> امس الاربعاء
> والاتحاد الافريقي اجتمع
> يا ربي ما جاب سيرة للموضوع داك ؟
> ولا اعتبر الموضوع مخستك
> جنس خستكه غايتو
> قول الاتحاد الافريقي كتل فيتا
> البغلب الزمالك شنو ؟؟؟
> قول الزمالك اتغلب
> وفاق سطيف ده البكتلو شنو؟؟؟
> قول وفاق سطيف مات
> مازيمبي ده دحين ما بكون قاعد في النهائي؟
> مازيمبي التمساح
> بحب البلطي شديد
> عشان كده
> اعتبار الاتحاد الافريقي للموضوع كموضوع مخستك
> فيهو حماية للثروة المائية
> أيها الناس
> إن تنصروا الله ينصركم
> أها
> نجي لي شمارات والي الخرتوم
> كان شفت يا والينا
> على ذكر القعونجه وبروتينا
> واحد كان بسأل فينا ؟؟؟
> قال لينا
> هل يجوز شرعاً أكل الضفادع؟
> قلنا ليهو يا البتسأل فينا
> دي فتوى من اختصاص ولاة الأمر فينا
> صنقع ودنقر وقال لينا
> افرض يجوز او لا يجوز
> هل يجوز اكل الوطن هيلنا؟؟؟
> قلنا ليهو بالنسبة لي منو؟؟؟؟؟

سلك كهربا
ننساك كيف وما يجوز شرعاً لي ناس محرم علينا والغريبة الوطن هيلنا

والللللللللللللى لقاء
سلللللللللللللللللللك

في السلك – بابكر سلك
صحيفة الإنتباهة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.