كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عادل إمام: لا أسمح بشتم الجزائر


شارك الموضوع :

أرجع الفنان المصري عادل إمام ما يجري من حرب إعلامية بين مصر والجزائر في أعقاب مباراة منتخبي البلدين في السودان، إلى “تحريض سياسي لا علاقة له بالرياضة ولا كرة القدم”.

جاءت تصريحات عادل إمام خلال مشاركته مساء الأربعاء في حفل أقيم بالعاصمة الأردنية عمان بمناسبة إشهار برنامج أكاديمية الزعيم، وهو برنامج خاص باكتشاف المواهب التمثيلية تبنته قناة اللورد الفضائية الأردنية.

ونقلت صحيفة الدستور اليوم الخميس عن الفنان المصري قوله “أنا ابن ثورة 23 يوليو، وأنا رجل قومي لا أسمح بشتم الجزائر ولا أية دولة عربية”.

وأضاف “لقد قدمت مصر أيام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الكثير من أجل استقلال الجزائر وكذلك وقفت الجزائر مع مصر خلال العدوان الثلاثي عام 1956 وقدم الرئيس الجزائري أحمد بن بيلا شيكا مفتوحا ثمنا لشراء أسلحة لمصر”.

وكانت العلاقات قد توترت بين مصر والجزائر إثر مباراتين أجريتا بين منتخبيهما الوطنيين بهدف التأهل لبطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا العام المقبل. وتبادل الطرفان الاتهامات باعتداءات على جمهور الفريقين.

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        THAT IS VERE NICE

        الرد
      2. 2

        الزعيم يبقى زعيم يسلم فمك
        دائما العرب يتفقو على الخلاف فقط
        وعندما نريد الحل يختلفو
        وربنا يكدب الشينه

        الرد
      3. 3

        كلام في محلوا واول مره عادل امام يقول كلام صح شكرا يازعيم

        الرد
      4. 4

        الراجل ده بقول كلام زي الفلللللللللللللللل:crazy:

        الرد
      5. 5

        السلام على الكل اولا.
        وانا سودانى وبقول للكل مافى داعى لكل هذا المرج و الهرج ما قاله الزعيم يثبت للكل انك لن تكون مشهورا باستغلال هذه المشكله للحصول على الشهره او حتى زيادة الثقل الجماهيرى على حساب من لا يعلمون شياءا عن حقائق التاريخ او حتى معرفتهم الضحله به الشكر كل الشكر للزعيم . و اقول لاعلاميين و الفنانين اقرؤا و اعرفوا قبل ان تفتوا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.