كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تأجيل مباراة اليوم بين المريخ وبطل جوبا في كأس السودان



شارك الموضوع :

تم تأجيل مباراة المريخ مع بطل جوبا الى عصر غد الثلاثاء .. وكان من المفترض ان يحل المريخ ضيفا على الملكية جوبا عصر اليوم بجوبا في جولة الذهاب لكأس السودان ويعمل المريخ على حسم التأهل في بطولتهم المحببة للنهائي من جوبا قبل جولة الاياب بام درمان.

اختتم المريخ تدريباته امس استعدادا لمباراته اليوم امام الملكية جوبا في ذهاب نهائى بطولة كاس السودان وذلك تحت اشراف مدربه البرازيلي كاربوني بمشاركة 26 لاعبا واشتمل المران علي تدريبات متنوعة وتصحيح للاخطاء التي صاحبت مباراة القمة امام الهلال واختتم بتقسيمة بين الاصفر والاحمر انتهت بفوز الاخير بهدفين مقابل هدف سجلهما عبد الحميد السعودي وللاصفر مجاهد.

بعثة المريخ الي جوبا صباح اليوم
تغادر الخرطوم في السابعة من صباح اليوم بعثة المريخ متوجهة الي مدينة جوبا وذلك لمواجهة فريق الملكية في ذهاب نصف نهائى كاس السودان ويراس البعثة السيد محمد علي الجاك ضقل وحسن ادريس نائبا له الي جانب حاتم عبد الغفار مدير الكرة واعضاء الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كاربوني و 20 لاعبا هم:
محمد كمال، حافظ، سفاري، ريتشارد، الباشا، امير دامر، مجاهد، سعيد السعودي، لاسانا، وارغو، بله جابر، راجي عبدا لعاطي، كلتشي، عبد الحميد السعودي، ايداهور، دقاشية، مصعب عمر، خميس مارتن وعبد الكريم الدافي.
وتقرر ان تعود البعثة للخرطوم صباح اليوم التالي للمباراة مباشرة

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.