جرائم وحوادث

ساحرة تحول مجوهرات سيدة الي كومة من الحجارة بدنقلا


تحقق مباحث مدينة دنقلا شمال السودان في دعوى زوجة طبيب إختصاصي معروف بان سيدة غجرية (سحرتها) ،وتزعم زوجة الاختصاصي ان الغجرية إحتالت عليها وسرقت منها (2)كيلو من الذهب ومبالغ مالية كانت في خزانة مليئة بالمجوهرات والاموال السائلة . وقالت الشاكية لشرطة المدينة ان السيدة الغجرية زارتها في منزلها وحذرتها من قرب زواج زوجها من امراة اخرى ولتمنع الزواج طلبت منها فتح خزنة المجوهرات والذهب والاموال واعادة إغلاقها مرة اخرى . واوضحت السيدة انها حين عات للخزنة التي تحوي المجوهرات والاموال وجدتها مليئة بالحجارة والاوراق البيضاء المقصوصة على شكل مبالغ مالية . وبحسب صحيفة حكايات أخطرت السيدة الشرطة وأمرت النيابة بإجراء تحريات اولية لتقييم البلاغ .


تعليق واحد

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    نصيحه غاليه لكل أخت الواحدة تتوكل علي الله ( تقول الله وكيلي والله وكيل الغافلين ) والرجل إذا أراد الزاواج مافي شئ بيمسكه أو يمنعه لانه دى حاجات مسطره واتمني من اخواتي يسيبوا حكاية الدجل والشعوذه لإنها فيها مضيعه للزمن – ومضيعه لمالك

  2. لا حولا ولا قوة الا بالله
    أولاً السيدة تستاهل السرقة والاختلاس لضعف إيمانها وتعاملها مع الساحرة وإضراراها لزوجها الطبيب………………..
    ثانياً نأمل من السلطات المختصة بالولاية الشمالية بالقض على الساحرة وإرجاع الاموال لأصحابها وإقامة الحد على الساحرة لكي تكون عبرة وعظة لغيرها……………:cool:

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    واصلي واسلم علي سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم
    قلة العقل مصيبة ………….. اللهم اجرني في مصيبتي …والجاتك في مالك سامحتك
    والانسان لازم يكون ايمانو بالله قوي
    😉 😉 😉