كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البرنس يتقدم الى المركز الرابع في استفتاء أفضل لاعب عربى



شارك الموضوع :

تقدم البرنس هيثم مصطفي الي المركز الرابع في استفتاء افضل لاعب عربي لعام 2009 و الذي أطلقه برنامج صدي الملاعب علي موقعه بالانترنت يوم 21 من نوفمبر المنصرم و ذلك بعد أن حصد البرنس حتي الأمس أكثر من 25 الف صوت بنسبة بلغت حوالي 4ر4 % من اجمالي الأصوات ليتقدم الى المركز الرابع خلف الجزائري عنتر يحيي و المصري محمد ابوتريكه و الأردني رأفت علي . و قد نشطت الجماهير الهلاليه خلال الايام السابقه في التصويت للبرنس و أطلقت عدة حملات لهذا الأمر عبر منتديات الانترنت و مجموعات الفيس بوك . أما النجم فيصل العجب فما زال متاخرا بفارق كبير عن هيثم فقد بلغ مجموع اصواته حتي الأمس حوالي 1500 صوت و ما زال التصويت مستمرا حتي نهاية العام.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        هذا الإستفتاء الهدف منه واضح ألا وهو فرصة للهلالاب لإرضاء غرورهم وذلك بعد أن تفوق العجب في الإستفتاء الدولى ولم يرد ذكر إسم هيثم مصطفى ولو عن طريق الصدفة..لأن ماقدمه العجب للمنتخب وناديه يفوق أضعاف ماقدمه هيثم مصطفى.فهيثم لم يقدم سوى الثرثرة والإحتجاج والنرفزة المتواصلة فى وجوه الحكام وخصومه ودونكم ماحدث فى نهائي الممتاز السابق.

        الرد
      2. 2

        أستغرب تصديق هذا الإستفتاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!
        مفروض يكون الإستفتاء للاعبي السودان وليس لأفضل لاعب عربي حتى لا نكون موضع تكهن وسخرية من العرب الذين يعرفون الكرة السودانية ومستوى هيثم مصطفى.

        الرد
      3. 3

        مافي احسن من هيثم في اللعب ونقل الكرة والباصات الضمونة مافي في السودان نهائيا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.