رياضية

الهلال يتوج بطلاً لكأس السودان بفوزه على المريخ


النيلين: توج الهلال ببطولة كأس السودان وذلك حينما فاز على المريخ بثنائية الزيمبابوي ادوارد سادومبا مقابل هدف لكلتشي من ركلة جزاء.

وافتتح الزيمبابوي سادومبا التسجيل للهلال في الدقيقه 29 بعد ان استلم تمريره جميلة من مساوي فانطلق سادومبا كالسهم نحو مرمى اكرم الهادي الذي خرج ليستقبله ولكن سادومبا وضع الكره من تحته هدف هلالي أول.

وفي الدقيقه 40 وبنفس طريقة الهدف الاول مرر الكابتن هيثم مصطفى تمريره جميلة لسادومبا وانطلق وسدد في المرمى هدف صورة بالكربون من الهدف الاول ولكن هذه المره من الطرف اليمين للمريخ.

وفي الشوط الثاني ضغط المريخ كثيرا واحرز هدفا من ركلة جزاء من مخالفة ارتكبها دفاع الهلال مع احد لاعبي المريخ وبعدها اجرى مدربه عدة تغييرات بهدف تعديل النتيجة ولكن دون جدوى .

لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لصالح الهلال ويتوج بطلا لكأس السودان لعام 2009 ليكون بذلك قد جمع بين البطولتين.

تفاصيل اللقاء:
انتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف …
عمر بخيت كاد ان يحرز الهدف الثالث القاتل في الوقت القاتل ولكن اكرم اخرجها وتابعها احمد الباشا للركنية…
انتهاء الزمن الرسمي والحكم يحتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع..
دخول امبيلي وخروج كاريكا …
تغيير هلالي بدخول حموده وخروج سادومبا..

الدافي يتأهب للدخول في تشكيلة المريخ وعلى الجانب الاخر مهند الطاهر يستعد للاقتحام في تشكيلة الهلال..

هجوم مريخي ضارب الان …

ركلة جزاء للمريخ وسدد كلتشي هدف اول للمريخ في الدقيقه 12.

بدأ الشوط الثاني للمباراة وهجوم مريخي مكثف على جبهة الهلال ولكن دون خطورة كبيرة مع اعتماد الهلال على الهجوم المرتد السريع عن طريق سادومبا.

انتهى الشوط الاول للمباراة بتقدم الهلال بهدفي الزيمبابوي سادومبا.

هدف ثاني للهلال حيث قام اداورد سادومبا بطرح اكرم الهادي ارضا مرة اخرى وأحرز الهدف الثاني للهلال في الدقيقه 40 ، ليتقدم الهلال بهدفين دون مقابل.

تقدم الهلال بالهدف الاول عن طريق الزيمبابوي ادوارد سادومبا في الدقيقه 27 وذلك من انفراد كامل بحارس المريخ اكرم الهادي وطرح اكرم الهادي ارضا ووضع الكره في الشباك الخاليه.


تعليق واحد

  1. انشاء الله النصر للمريخ واتمنى من الهلالاب يتقبلو الهزيمة لو اتغلبو مش ذى المرة الفاتت( الارباب ) يقول حا اقدم شكوى وحا اخد لقب الهداف من كلتشى بعدين كاس السودان دة احنا شايلنو 19 مرة وانتو 5 مرات يعنى مافى مقارنة اصلا .

  2. الكبير كبيييييييييييير…شلنا الدوري و ح نشيل الكاس,سادومبا ومهند،

    بسبوس ودالدويم يحكي :confused:

  3. لو اخلص التحكيـــــــــــم اليوم الهلال حياكل نيـــــــــــــــــم

  4. شهد المران البرنس من الخارج بعد ان منحه الجهاز الفنى راحة اراجل خلاص اقتنع ……سوف يكون هنالك تحسن في اداء الهلال وتكون هنالك ندية بينه وبين الزعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم .اتوقعها هاتريك او مازمبية في شباك المعز……………ياالله تنصر المريخ

  5. ههههههههههههههههههههه اكرم سبعاوى ساساساسادومبا رقصو يمين وشمال ههههههههههههههههههههههه .. تانى تجو

  6. مبروك هلال الملايين سيد البلد وتستحق ونجومية المباراة بلا منازع لثلاثة البرنس هيثم وسادومبا والمعز
    والعار لجماهير المريخ التي اضاءت الفلاشات في عيون الحارس المعز والتي حصبت البرنس بالحجارة انتم انتصرتم في مباراة الممتاز بالحظ اين كلاتشي اليوم بصراحة المريخ منتهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههي:lool: :lool:

  7. نعم هكذا تمنيناها والانصار ارادوها واخوان سيدا فعلوها فالتحية لهم وولكامبوس والارباب والتهنئة للجماهير الوفيه التي لن ولم تيأس وصبرت علي الفريق تكلل هذا الصبر بالنجاح
    هلال هلال هلال
    الله الوطن الهلال

  8. الكبير كبير الطيشاب مبروكين الوصافة الثالثة التى تشبهكم تماما حرام والله حرام الموسم كله صفر كبيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر :lool:

  9. اكرم سبعاوي وينك عفارم عليك ياسادومبا الرقيص شمال ويمين لاكرم سبعاوي

    ياكرومتي دي بي شنو……………………………………:lool: :lool: :lool: :lool: