جرائم وحوادث

ضبط حلاق فيليبيني مارس الجنس مع أكثر من100 شاب فى السعودية


[ALIGN=JUSTIFY]الرياض: صدم سكان حي النسيم بالقبض على حلاق من الجنسية الفيليبينية اشتهر بلقب “نبيل النسيم” كان يغري الأحداث بعرض نفسه عليهم لممارسة الرذيلة يحتمل أنه نقل فيروس الإيدز إلى أكثر من مئة شخص من عملائه من سكان الحي .

وقالت صحيفة “الرياض” السعودية ان عملية القبض على الملقب بـ “نبيل النسيم” تمت عندما توافرت معلومات لدى قسم البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة في شرطة الرياض عن وجود حلاق من الجنسية الفيليبينية شاذ جنسياً ويدعو عملاءه لممارسة الفاحشة معه مقابل مبالغ زهيدة جداً لاتتجاوز في بعض الأحيان عشرين ريالاً.

وأضافت أن الفيليبيني كان يقوم ببعض الحركات لعملائه أثناء الحلاقة وبعد أن يبني معهم علاقة يقوم بدعوتهم إلى غرفته الواقعة خلف دكان الحلاقة الذي يعمل فيه ليمارسوا الشذوذ معه.

واضافت الصحيفة أن الفيليبيني اعترف بممارسته لهذا العمل من فترة طويلة وأنه على علاقة مع ما يقرب من مئة شخص طوال عمله في محل الحلاقة.

كما كشفت التحقيقات الأولية أن الوافد الفيليبيني لم يقم بفحوصات طبية طوال بقائه في العمل في محل الحلاقة ويتوقع أن يكون مصاباً بأمراض خبيثة كمرض الإيدز جراء ممارسته لهذا العمل.[/ALIGN] محيط


تعليق واحد

  1. حمنا الله وإياكم من هذه الافعال/ الله يغفر لهولا الناس هذا حال الدنيا حتي في رمضان شوووووفووو بالله .وكل عام وانتم بخير:confused:

  2. كم عدد العماله الفلبينيه الموجده الان فى السودان ؟؟؟؟ علما نانى اعمل فى شركه عدد العمال الفلبينين فيها 26 ؟؟؟؟؟