رياضية

الهلال يفجر قنبلة جديدة وينهى اتفاقه مع المرعب سادومبا


توصل الهلال الي اتفاق نهائي مع اللاعب الزيمبابوي ادوارد سادومبا يقضي بابرام اتفاق جديد بين الهلال واللاعب لفترة احترافية جديدة انفاذا للاتفاق الاول مع اللاعب ووكيله قبل تنفيذ اتفاق الاعارة.
وكان من المفترض ان يوقع اللاعب اليوم (ابداء رغبة) كاول محترف ينضم بصفة رسمية في كشف الهلال للموسم الجديد لفترة احترافية تمتد الي اربع سنوات وتم تأجيل العملية الي يوم غد الاحد بسبب عطلة الاتحاد العام ومكتب التسجيلات اليوم. وسيودع الهلال قيمة تعاقده مع اللاعب النيجيري امولادي المعار الي نادي ناساروا ليدخل في مكانه سادومبا على ان تقوم لجنة اللاعبين غير الهواة والمحترفين بانهاء تعاقد الهلال مع امولادي حسب منصوص العقد المودع عند الاتحاد السوداني لكرة القدم.

ونجح الهلال في اقناع اللاعب سادومبا بفترة احترافية اخرى مع النادي بعد مفاوضات مارثونية استغرقت عدة ايام حيث عبر اللاعب عن رغبته في الانتقال الي نادٍ اخر خارج السودان تلبية لرغبة زوجته التي تفضل العيش في دولة افريقية اخري علي السودان وشرح اللاعب هذه الظروف الاسرية الصعبة لرئيس نادي الهلال وتواصلت المفاوضات بين الطرفين حتى تكللت بالنجاح بعد اقناع اللاعب وزوجته باهمية الاستقرار ووافقا.

وبعد التوصل لاتفاق نهائي اعلن اللاعب استعداده الكامل للتوقيع اليوم بمكاتب الاتحاد السوداني الا ان العطلة اجلت اكتمال المراسم.

تجدر الاشارة هنا ان نادي مازيمبي قد اعلن رغبته في ضم اللاعب سادومبا ورد عليه قيادي هلالي بقوة مستندا علي الاتفاق المبرم مع وكيل اللاعب كما تحرك المريخ ايضا حسب الانباء المتداولة في الساحة هذه الايام الا ان الهلال اغلق الباب في وجه الجميع واعلن استمرار اللاعب الكبير لفترة احترافية تمتد الى (4) سنوات.

صحيفة قوون


تعليق واحد

  1. هع ورد ابوب يا اب دومة ……….

    مازال موضوع سادومبا لم ينتهي وغالبا ان يتجه هذا اللاعب اب دومة جهة العرضة جنوب جهة الزعامة والكاااااااااااااااااااااااش لانوا لدغ في حفر زريبة العيش ويفضل ان يرتاح هو ووليداته.مالو مال الجهجه والشيكات الراجعة.

  2. موتوا بظيكم زريبة العيش انشات بعرق جبين رجال الهلال العظيم اما حفرة الدخان بتاعتكم من قروش الشعب السودانى المغلوب على امره سا سا سادومبا جاكم ياطيشاب:lool: :lool: