ثقافة وفنون

محمد ميرغني : سبسبة الشعر لن تصنع فناناً


شن الفنان محمد ميرغني هجوماً عنيفاً على الصحافة الفنية وقال أنها اصبحت تهتم بأنصاف المواهب والشباب البسبسبو في شعرهم مؤكداً أن تلك السبسبة لن تصنع فناناً ، واضاف أن الصحفيين الفنيين غير مهتمين بالمبدعين الحقيقيين ، وأن المسؤولين عن الشأن الفني في البلاد لم يرتقو بعد إلى دور الفن والفنانين، كما شن هجوماً على الهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون وقال إنها لمدة عام ونصف لم تسجل اي عمل جديد للمبدعين الحقيقيين وتمنى أن تزول كل الاسباب التي أدت إلى عدم تسجيل الأعمال الجديدة موضحاً أن الأعمال الجديدة موجودة بس عاوزين فرصة عشان نطل بيها على المشاهدين.

صحيفة فنون


تعليق واحد

  1. زمانك فاااااااااااااااااااااااااااااااااااات يا ود ميرغنى خلاص كفاك…..بعدين السبسبة دى حاجة عادية وما عيب الا اذا كان الشعر قرقدى ومجعد…..:crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy:

  2. تعليقات سخيفة وغير محترمة نتمني ان نرتفع الي مستوي الادب في المشاركة في التعليقات وان نعرف لمن نكنتب وكيف نختار الكلمات التي تليق بي اسلوبنا وبي ادبنا في مخاطبة الكبار.الاستاذ محمد مرغني قامة من قامات الكبار في ساحة الغناء والطرب السوداني، وعلينا ان نقراء ونتفهم رايه لانه استاذ في الغناء ومطرب له مكانتة، وهذاء رايه ونحترمة ،

  3. دا محمد ميرغني وكفى خلي شعروا قرقدي ولا السبسبه حاجة عادية مش من النوع البقول ………………… خلوها تمشي يا اشباه الرجال ولا رجال وهو منو البياخد ليه يومين في صالون ال…………. عشان اليوم الثالث عنده حفله او برنامج كله نص ساعة وهو طالع يقول هاجمتني احدى الفتيات المخمورات يا ناس وهو عليكم الله في فنان اجمل من عثمان حسين , خوجلي عثمان , وردي ,حمد الريح ,عماد احمد طيب , والقائمة تطول ولا دا زمن حرقتني ال……………….؟

  4. كل من علق أو سيعلق ضد الفنان محمد مرغني إنما يؤكد أنه من مناصري أشباه الفنانين من المائعين..وكفى