ثقافة وفنون

شكرالله وندى القلعة ومنى زكي ومحمد رياض والجسمي سفراء للنوايا الحسنة


عقدت منظمة ينابيع الحياة الخيرية للتبرع بالدم لمرضى السرطان ندوة بجامعة النيلين نهار أمس لأختيار شعراء من السودان من الفنانين للنوايا الحسنة بتكليف كل من الأستاذ عمر الجزلي ، كمال حامد ، عبد القادر سالم ، محمد نعيم سعد ، وليد زاكي الدين ، عصام محمد نور ، وذلك بعد ان وصلوا في ترشيحهم وهم الفنان ندى القلعة (من السودان ) ومن مصر اختير منى زكي ومحمد رياض ومن السعودية محمد عبده وحسين الجسمي من الامارات وذلك والإسهام بحفلات خيرية لمرضى السرطان وبحسب صحيفة فنون من المحتمل ان يشاركوا في حفل خيري جماعي .


تعليق واحد

  1. السلام عليكم. حسب ما ورد في صحف اليوم فقد تم ذكر اسم الفنانة ايمان لندن ضمن قائمة من اختيرو كسفراء للنوايا الحسنة لمنظمة ينابيع الحياة.

    الحق يقال الفنانة ايمان وبحكم معرفتي الخاصة بها فهي متحدثة لبقة وتجيد التحدث باللغتين الانجليزية والهولندية فضلا عن انها تحمل شهادات في تفنية المعلومات.

    الفنانة ايمان لندن لها مكانة متميزة الان في الوسط الفني ولها محبين داخل وخارج السودان. لا ادري ان كنتم قد تابعتم برنامج مراسي الشوق على القناة السودانية هذا الاسبوع والذي قدم حلقة خاصة ومميزة عن القافلة الثقافية السودانية التي اقامت حفلات في عدة مدن اثيوبية وكان للفنانة ايمان لندن القدح المعلى في هذه القافلة حيث وجدت مشاركتها قبولا منقطع النظير من الشعب الاثيوبي وكان ذلك واضحا من خلال تغطية برنامج مراسي الشوق لتلكم المشاركة.

    ايمان لندن انسانة خلوقة ولها الكثير والكثير من الاسهامات الخيرية والمشاركات في حفلات ومهرجانات خيرية داخل السودان والوطن العربي واوروبا.

  2. انتو جاااااادين ندي قلعة شنو البتبقى سفيرة للنوايا الحسنة / قااااادر الله عشنا وياما حانشوف

  3. حسن ساتي ….. فِكني .. فعلاً النوايا الحسنة !!!

    ..

    بالمناسبة وين شكر الله في العنوان قاعد في التفاصيل ما في ؟

  4. يا اخــــــــــــــوانا سؤال ؟

    لقب سفيرة النوايا الحسنة مواصفاتها شنـــــــو ؟

    هل الغناء السمح ام الوجه الجميل؟ ام الاداء الجيد؟

    والله الجميلات على قفا من يشىيل

    والغنايات برضو ……..

    خلونا بالله بلا ندى بلا قلعة………

  5. يا حليل السودان اذا كانت ندى القلعه سفيرة للنوايا الحسنة فى اعظم من

    ندى القلعة . ما بتعرف تتكلم 000تكون سفيرة كييييييييييييييييييييييييييييف

    :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool:

  6. والله هانت؟ اية ندى القلعة التي يتم اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة ؟ وهل تعرف هي معنى النواياة الحسنة؟وهل يعرف من اختارها بأنها شبه امية انلم تكن امية؟وهل هذا زمن المهازل والتفاهات .؟ من الأحسن الأهتمام بناس افيد واهم من تلك المهزلة ؟:lool: :lool:

  7. [حسن ساتي !!!] [ 23/12/2009 الساعة 2:30 مساءً]
    حسن ساتي ….. فِكني .. فعلاً النوايا الحسنة !!!

    ..

    ( ) ( ) ( ) ( ) ( )

  8. طبعا ندي القلعه لا أختاروها ولا حاجه لاكن هيثم كابو عشان عندو ضد مع طه سليمان كتب محلو ندي شفتو كيف لاكن سلطان الطرب يستاهل يكون سفير علي الأقل ما بغني حسن ساتي

  9. كان كدا النوايا الحسنة دي طلعت

    أي كلااااااااااااااااااااااااااااام ..;( 😡 ;( 😡

  10. اولاً اريد ان اصحح بعض المعلومات بهذا الموضوع
    لقد تم عقد المؤاتمر الاول باسم فريق ينابيع الحياة بمسرح النيلين تمام الساعة الثانية عشرة
    لكن للاسف الشديد قد حضر عبد القادر سالم ولمكانته الاجتماعية المرموغة لم يرغب بوجوده فى مثل تلك الاماكن ولحبه الشديد لعمل الخير وحب الاضواء خرج قبل المؤتمر دون مشاركة لم يحضر اى من المزكورين القدوة ونجوم المجتمع

    لكن اظهرت المواقف نقاء النفس من الشباب بحضورهم امثال الاستاذ المحترم جدا وليد زاكى الدين و محمد نعيم سعد وذلك الشاب العملاق من داخله حقيقتاً طه سليمان وحامد كسلا ومشاركة شكر الله

    اما بخصوص ندى سفيرة رغم انى مقتنع بانها لا تصلح فهى مرشحة للمنصب