كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الحزب الشيوعي يدعو لإنتفاضة شعبيّة لتغيير النظام



شارك الموضوع :

دعا الحزب الشيوعي السوداني الجماهير للخروج للشارع والإنتفاضة ضد النظام . وهاجم عضو اللجنة المركزية للحزب سليمان حامد في ندوة جماهيرية حضرها اكثر من 7 الاف مواطن ودعا لها تحالف جوبا بميدان المولد بالسجانة امس ، هاجم حزب الأمة القومي على خلفية طرح الأخير لمبادرة عقد لقاء قمة بين المعارضة والمؤتمر الوطني ، وقال ان بعض القيادات السياسية والأحزاب ما زالت (تمسك العصا من النص) وان عشممها في النظام لم ينته . وأردف انها بذلك تؤخر قيام الانتفاضة ،واستطرد ان الوطني لن يتخلى عن مخطط تفتيت أحزاب تجمع جوبا من خلال اتصالاته مع كل حزب على حدة . وأيد نائب الامين العام للحركة الشعبية ياسر عرمان خروج المسيرات لكنه قال : نريدها دون عنف . وبحسب صحيفة الأهرام قال ان الحركة لاتقف ضد وجود جهاز امن ومخابرات قوي لحماية السودان وليس لحماية المؤتمر الوطني .

شارك الموضوع :

10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        الحركة وما يسمى بالمعارضة هم من البلبوا دول الجوار وامريكا وغيرها من الدول على السودان واستباحوا اراضيها وثرواتها بدعوى اسقاط النظام الاسلامى فكيف بعد ذالك يقول هذا المنافق نريد جهازا قويا بدافع عن السودان لو كان يوجد جهاز قوى فى السودان كالموجود فى كل الدول لكان الان كل من استعدى الاخرين على السودان الان كانوا فى غيابات الجب وليس فى الخرطوم يبرمطون كان الله فى عونك يا وطن

        الرد
      2. 2

        الشيوعيين لايستطيعون أن يعيشوا الا فى الماء العكر التقول عيست ( لمن لايعرف العيست عليه زيارة حديقة الحيوان دا أكان لقى الحديقة ذاتها ) :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy:
        إنتو ياسر عرمان دا شيوعى واللا حركة شعبية 😮 😮 😮 😮

        الرد
      3. 3

        اذا قامت انتفاضة شعبية من سيحمي الشعب من الكلاب المسعورة المتمثلة في جهاز الامن والأجهزة الأخري من شرطة وغيرها والتي تتعطش دوما” لنهش لحم كل من يثور علي نظام المؤتمر الوطني فهذا النظام لا يصلح معه الا مثل الذي قام به دكتور خليل ابراهيم .

        الرد
      4. 4

        دز خليييل بتاعك ده ياشاهينااااز خليهو اللي يجي تاني وتلقي انتي يومها عايزه تموتي خوف اعقلي يابت الناس عمر الحرب والمشاكل والقوه ماماتو فيها قاده اديني اسم قايد او ثائر مات بيموتو المساكين الفي الشارع وهم بيتصارعو في الكراسي وماتقولي لي خليل ولا بشير ولا عرمان ولا مهدي ولا ختمي كلهم بيحرضو الضعفاء والبسطاء ويفضلو هم ويموتو الطيبين الغبش ولا عزاء لك ياوطني;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;(

        الرد
      5. 5

        والله من المفترض امثال عرمان وغيرو ان يكونو في السجون الان بس الله في عون الانقاذ الذي انقذ البلد من الوحل دا لو لا الله ثم الانقاذ لكان السودان في خبر كان يسلمو ديل رجال اخوان فاطمة الله يحرسهم ويحرس الوطن بوجودهم .

        الرد
      6. 6

        لا انتفاضة ولاشئ.انقلاب عسكري بقائد لا يعرف الرحمة ولا الشفقة عشان يقطع رؤوس كل قادة الاحزاب ومن معهم و نرتاح منهم ويرتاح الشعب السوداني المغلوب علي امره،نحنا لسه بعدين عن الديمقراطية ولا يمكن ان نكون في يوم من الايام في مصف الشعوب التي تنعم بي الديمقراطية، لان الحقد يملئ قلوب كل من ينتمي او يقود حزبا سياسيا.

        الرد
      7. 7

        بالله عليكم الكلام ده مالو ؟؟؟؟؟؟؟

        (وأيد نائب الامين العام للحركة الشعبية ياسر عرمان خروج المسيرات لكنه قال : نريدها دون عنف . وبحسب صحيفة الأهرام قال ان الحركة لاتقف ضد وجود جهاز امن ومخابرات قوي لحماية السودان وليس لحماية المؤتمر الوطني )

        الا تكونوا دايرين تقدموا الإسلامين ( المؤتمر الوطنى )على الوطن — وديرين الناس تكون عبيد للحكومه الجات بإنقلاب

        الرد
      8. 8

        الناس في شنو والشيوعيين في شنو
        هؤلاء الحمر الذين مازالت اياديهم ملطخة بالدماء من زمان
        ويقولو انتفاضة,,,

        لم ولن يفلح الحزب الشيوعي او تنظيمهم الطلابي المسمى بالجهلة الديمقراطيسيةفي هز وتفتيت النظام القائم

        ان شاء الله ربنا ينتقم منهم ويبقىالمؤتمر الوطني شامخاً عالياً في السودان الوطن الرائع الجميل

        كل الذين ضد النظام لايعرفون رؤؤسهم من ارجلهم

        والفوز لحكومة البشير والمؤتمر الوطني

        الرد
      9. 9

        ,والله تعبنا من جوطة وجعجعة الشيوعيين وعرمان وباقان وسجمان المؤخرة السودان دا مليون سنة وراء

        الرد
      10. 10

        انتم عرمان ولاخرمان ده ماعندو بلاغ قتل وكان محبوس فى القسم الشمالى الخرطوم ايام حكومة الاحزاب الاخيرة وبلاغة معروف والمتحرى معاة موجود وهذا حق وجريمة حدية وقصاص لايسمح فيها ولايجوز فيها العفو السياسى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.