كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سلفاكير يدعو السودانيين لاختيار المرشحين بمسؤولية



شارك الموضوع :

طالب سلفاكير ميارديت النائب الأول للرئيس السوداني رئيس حكومة الجنوب، السودانيين باختيار المرشحين للانتخابات المقررة في أبريل المقبل على نحو مسؤول، وأعلن أن تحقيق الأمن الغذائي بالجنوب وإعادة النازحين سيكون على رأس برامج حكومته في 2010م.

ووجه سلفاكير رسالة للسودانيين شدد فيها على ضرورة الوحدة بين المواطنين، وقال إن التقسيم القبلي والعرقي لا يعني الفرقة بين الناس، داعياً السودانيين للعمل من أجل الوحدة، وزاد: “الوحدة هي القوة”، وتابع: “إذا لم نتوحد كسودانيين يجب أن لا نتحدث عن وحدة مع أية دولة أخرى”.

وحث سلفاكير خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بجوبا، السودانيين على اختيار من يمثلهم في الانتخابات المقبلة بشكل مسؤول، من دون النظر للنعرات، وعدم محاباة المرشحين، داعياً للنظر إلى البرامج التي تفضي إلى تطبيق اتفاق السلام، وقال: “نريد مرشحين يكون بوسعهم النضال في الفترة القادمة”.

وهنأ النائب الأول للرئيس السوداني “الشعب السوداني” بمناسبة حلول أعياد الاستقلال المجيد ورأس السنة الميلادية. وأعرب عن أمله في أن يشهد العام المقبل مزيداً من الاستقرار، وقال إن العام الماضي شهد إخفاقات ونجاحات في تحقيق اتفاقية السلام الشامل.

الشروق نت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.