سياسية

البشير بعد خلع البزة العسكرية : لاغش ولاتدليس ولاتزوير


في أول خطاب له بعد ان خلع بزته العسكرية جدد رئيس الجمهورية تاكيداته بحرية ونزاهة الانتخابات المقبلة وقال : لأن الله طيب لايقبل الا طيباً، سنبتعد كل البعد عن أي أسلوب فاسد ولن يكون هناك غش ولاتدليس ولاتزوير . واضاف : لاحاجة لنا الي ان نبحث عن الملك بطرق ملتوية . مؤكداً انهم يريدون ممارسة ديمقراطية حقيقية تتاح فيها حريات التعبير عن الراي والبرنامج معرباً عن امله في ان تحتفل البلاد بكامل الوحدة الطوعية في يناير المقبل . وشكا رئيس الجمهورية لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري الذي نظمته الهيئة القومية لحملة انتخابه مساء امس الاربعاء بالقاعة الذهبية بحدائق عبود ببحري شكا من عظم المسؤولية التي قال ان الشعب القاها على كاهله موضحاً ان الشعب السوداني يستحق اكثر مما قدم له ، وقال : طفنا البلاد وعرفنا ان شعبها تاريخه يحكي عنه . واضاف ان الامبراطورية البريطانية التي زعم انها لا تغيب عنها الشمس غابت في السودان وانكسر المربع الانجليزي الغازي ، واكد البشير ان السودان ظل وسيظل راس الرمح لحركات التحرر موضحاً ان مشهد الحضور يعبر عن ذلك الامر ، وبحسب صحيفة الاهرام اليوم قال ان ما تعرضت له البلاد في السابق كان كفيلاً بازالتها من الوجود مبيناً انها صمدت في وجه كل المؤامرات والدسائس والفتن .


تعليق واحد

  1. معاك يا ريس رقم اني ما مسجل في كشف الأنتخابات

  2. صدق السيد الرئيس غابت شمس المملكة البرطانية في السودان …………………………

    ذلك هو السبب في انغماش السودان الظلام الدامس…

  3. مشكلة السودان في التقسيم العادل للثروة ومساواة جميع أفراد الشعب ونبذ العنصرية وإعطاء كل ذي حق حقه وعدم إنفراد طائفة أوملة بمصير السودان وبسط الحقوق والحريات ، ومنح المهمشين دور في عملية التحول السياسي وليس دوراً ثانوياً . ومنح الأقاليم حرية واسعة في إتخاذ ماتراه مناسباً وملائم وعدم الرجوع للمركز وفي حالة عدم تطبيق ماسبق . فالإنفصال ثم الإنفصال ولا دعوة للحوار .

  4. بلدآ ما فيها تمساح يقدل فيها الورل. سبحان الله من إنسان لا يعرفه احد ولا وجود له على الخارطة السياسية اصبحت بقدرة قادر وسط الظلامين اسد!!!!!!!!عجبى.
    والله مهما قلت لا يمكن أن نصدقك بأن تكون الإنتخابات نزيهة. لانك انت اخر من يعلم بما يدور ومنذ أن دخلت القصر وأنت مغيب عن كل شىء والله يجازى الكان السبب.(الترابى المرابى)

  5. سيادة الريئس الشعب السودانى يعلم تماما أنك نزيه ولكن المشكلة فى حاشيتك
    عليه فالكل يعلم تماما بألا نزاهة فى النتخابات القادمة طالما الامر فى يد غيرك
    ونسال الله التوفيق لكل الحادبين على مصلحة شعبنا الصابر وما التوفيق الامن عند الله;(

  6. اي نزاهة هذه التي تقصدها وانت مغيب تماما ولاتدري ما يحصل اصلا من اوله الى اخره والله سبحانه سوف يسالك عن هذه التصريحات وفي عهدك كم رقبة شردت وكم رقبة ذلت وكم رقبة قتلت وكم نفس قتلها الجوع بسبب سياسة الكيزان الهوجاء واي نزاهة التى تقصدها وانت اتيت على ظهر دبابة كيزانية شيطانية
    لن نصدقك ايها الرئيس مهما تقول وانت السبب في تركنا الوطن من الضيق وشظف العيش ولن نصوت لك في بلاد الغربة لانك وعدت المغتربين ولم تفئ بوعودك لهم حتى انك زودت الضريبة عليهم وهل تعلم ان معظم المغتربين لايستطيعون العودة خوفا من الضريبة