كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شداد يعلن عن مدرب شاب للمنتخب في المرحلة المقبلة



شارك الموضوع :

اعلن رئيس الاتحاد السوداني د. كمال شداد عن اختيار مدرب اجنبي شاب لقيادة المنتخب الوطني الاول خلال المرحلة المقبلة والتي يواجه فيها المنتخب تحديات كبيرة علي رأسها المشاركة في بطولة امم افريقيا للاعبين المحليين وقال د. شداد لن نتعاقد مع مدرب كبير في السن او مدرب سبق له العمل بالخليج كما استبعد د.شداد خيار اسناد المهمة لمدرب وطني ونفى اي اتجاه لتعيين احمد بابكر.

شداد: اي لاعب تهرب من المنتخب لن نستدعيه مرة اخرى
فجر د. كمال شداد رئيس الاتحاد العام للكرة في تصريحات صحفية امس بان المرحلة المقبلة للمنتخب الوطني الاول سنرفع من خلالها شعار الانضباط واكد بان اي لاعب قد تهرب من دفع ضريبة المنتخب في المرحلة المنصرمة لن يتم استدعائه للمنتخب مرة اخرى وهاجم د. شداد قيادات الاندية علي راسها الهلال والمريخ مؤكدا بانها تتساهل مع لاعبيها في اداء ضريبة المنتخب.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        فريقنا القومى ينطبق عليه المثل العامى ( بعد ماشاب دخلو الكُتاب)

        الرد
      2. 2

        يارب تخلص مده الشخص ده سرعه علشان نرى شباب فى قياده الاتحاد كرهتنا الكوره يلبوالشد:mad:

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.