المقالات

سوبارو تكشف عن احدث إبداعاتها


كشفت شركة سوبارو اليابانية عن احدث طرازاتها الجديدة من سيارات امبريزا وفورستر حيث ركزت الشركة في سياراتها الجديدة علي المعايير البيئة بجانب جمال التصميم و الآمان وتدعيم سياراتها بافضل تكنولوجيا متقدمة.

وتحظي سيارات سوبارو اليابانية بشهرة واسعة لما تتمتع به من العديد من المميزات التي تجعلها الأفضل في فئاتها المختلفة.

وتتميز سيارات سوبارو اليابانية بالعديد من المواصفات والكماليات التي تتميز بها عن غيرها من السيارات بأنها يابانية 100 % وهي مزوده أيضا بالعديد من وسائل الأمان الفريدة التي تجعلها اكثر أمانا تميزها عن منافسيها.

كما كشفت عن السيارة فورستر الجديدة 2009 التي تظهر لاول مرة خارج اليابان وتتميز السيارة فورستر الجديدة بجمال تصميمها الذي يجمع بين القوة والشكل الديناميكي.

وقد زودت السيارة فورستر الجديدة بمحرك متطور 2000 سي سي كما تعمل بنظام الدفع الرباعي وتتوقع مجموعة ابو غالي موتورز وكيل سوبارو في مصر ان تحصل السيارة الجديدة علي نصيب كبير من حجم مبيعات سيارات الدفع الرباعي نظرا لامكانياتها وقدراتها الكبيرة بجانب سعرها التنافسي.

وكانت السيارة قد حققت نجاحا كبيرا في أوروبا وجميع الأسواق التي طرحت بها نظرا لما تتمتع بة السيارة من إمكانيات هائلة.

كما كشفت مجموعة أبو غالي موتورز وكيل سوبارو الوحيد في مصر السيارة ليجاسي عروس سوبارو السيدان التي تعتبر الأفضل في فئتها من حيث الإمكانيات والقدرات.

وتعطي السيارة ليجاسي المزودة بمحرك 2000 سي سي مفهوم جديد للفخامة والرقي بدءا من المقصورة الرحبة والمزودة بأفخر الخامات وأجودها وانتهاءا بجمال التصميم الراقي.

كما عرضت مجموعة ابو غالي احد اشهر طرازات سوبارو السيارة امبريزا التي تعتبر واحدة من افضل السيارات في فئتها فقد تخطت السيارة مفهوم السيارة التقليدية وانتقلت بمستهلكيها إلى أفاق أبعد لمستويات الأمان والتكنولوجيا والرفاهية والتصميم.

‏وتستأثر السيارة سو بارو امبريزا بخطوط تصميميه غاية في الجمال والأناقة حيث حرص مصممو سو بارو علي إضفاء شكل جمالي علي المظهر الخارجي للسيارة

وكالات