رياضية

الأمل العطبراوي يقهر اتراكو الرواندي ويتأهل في كأس الاتحاد الافريقي


استطاع فريق الأمل عطبرة التغلب على عناد اتراكو الرواندي وصعد على حسابه لدور ال 32 من كأس الاتحاد الافريقي وذلك بضربات الجزاء الترجيحية 11/10 بعد أن فاز الأمل بهدفين دون مقابل لمهاجمه الطاهر حماد في ستاد عطبرة، وهي ذات النتيجة التي عاد بها الأمل من رواندا قبل اسبوعين.
يواجه الأمل في الدور القادم كوستا دي سول الموزمبيقي

————————————————————————————
يستضيف الأمل عطبرة في الثامنة من مساء اليوم فريق أتراكو الراوندي على ملعب مدينة الحديد والنار ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لدوري ابطال أفريقيا.
وأكمل فهود الشمال تحضيراتهم لمواجهة اليوم التي رفعوا لها شعار (نكون أو لا نكون) وفقاً لمدربه محمد الطيب الذي أعد لاعبيه بتدريبات ركز فيها على تصحيح أخطأء مباراة الذهاب التي خسرها فريقه بصفر مقابل هدفين مع التركيز على تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية.
وشهدت تدريبات الأمل إهتماماً إدارياً وجماهيرياً كبيراً من أهل مدينة عطبرة الذي يحلمون بصعود فريقهم الى الدور الأول في أولى مشاركاتهم الخارجية.
صحيفة حكايات
—————————————————————————————–


تعليق واحد

  1. الله يوفقهم اولاد الامل عطبره قلوبنا معكم يارب الانتصار قادم ونفرح في الرياض وفي عطبره والداخله وحلة نبرو –

  2. 😎 الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك الامل عطبرة نحن ابناء عطبرة تشرفنا بالاداء الراقي والجميل والفوز المستحق لفريق الامل عطبرة اتمني مواصلة بذل الجهد لتطور المستوي اكثر فاكثر وعدم التراخي واحترام الخصوم وانشاء الله الي الامام 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎

  3. الف الف مليون تريلون الصعود لدوري 32 الامل العطبراوي وعقبال الوصول الي الادوار النهائيه واحراز كاس البطولة ونقول مبروووووووووووووووك الي ارض الحديد والنار 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎

  4. (( الله يوفقهم اولاد الامل عطبره قلوبنا معكم يارب الانتصار قادم ونفرح في الرياض وفي عطبره والداخله وحلة نبرو – ))
    الحمدلله فاز الامل والى الامام دوما والله فرحتونا والتحية لكل اهل عطبره – عبدالله – الرياض

  5. مبروك للامل ومزيدا من الانتصارات بالمناسبة مذيع االكرة التلفزيوني لا يفهم في الكرة عندما تكلم عن ركلات الترجيح وقال يمكن للاحتياطي ينفذ الضربة وهذا غير صحيح وثانيا لم يكن حسابه للركلات صحيحا وراجعوا شريط الركلات لانه كان يتوقع تنفيذ ركلة اخري ولكنه بدا يصيح ويظهر علامات الفرح عندما راى الحارس يجري فرحا كانه عارف ولا شنو يا اخونا المذيع ؟

  6. الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للامل وآمل ان يكون هو الامل المرتجى ازف التهانى لاهل عطبرة عامة 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎