رياضية

التشريح الطبى يؤكد وفاة ايداهور بهبوط فى القلب


كشف د. حافظ عبدالقادر طبيب نادي المريخ في تصريحات خاصة لقوون بعض الحقائق حول وفاة نجم الفريق النيجيري ايداهور المفاجئة وقال بان حالة اللاعب الطبية كانت لائقة قبل المباراة مؤكدا بان سبب الوفاة هبوط في الدورة الدموية ونفى د. حافظ ان يكون اللاعب قد قام ببلع لسانه وقال حافظ بان اللاعب ظل يجتاز كل الاختبارات الطبية التي تجري له مع الاجهزة الطبية بالنادي خلال مشواره لمدة 5 مواسم نافيا ان يكون اللاعب يعاني من مرض وقال حافظ بان اللاعب قد اجتاز الكشف الطبي في دولة الامارات العربية خلال فترة اعارته بنادي النصر كما اجتاز الاختبارات الطبية بالمانيا بنادي اخن الالماني. قبل اشهر من الآن مؤكدا بان اللاعب ايداهور لائق طبيا وان التقرير النهائي بوفاته هو هبوط حاد في الدورة الدموية.

شاهد لحظة سقوط ووفاة ايداهور لاعب المريخ من هنا

صحيفة قوون


تعليق واحد

  1. :rolleyes: :rolleyes: ;( ايداهو كل الفحوصات الطبية التى اجريت على اللاعب بالسودان والامارات أكدت على انه لا يعانى من علة تمنعه من ممارسة كرة القدم ولكن اللاعب حاول العام الماضى الاحتراف باوربا باحد الفرق البلجيكية وحسب افادات الطبيب أن الكشف الطبي الذى اجري على اللاعب هناك اثبت أن هناك خللا فى قلب اللاعب ونتيجة لذلك لم يتم التعاقد معه … (على ذمة جريدة الصحافة) .
    هناك حالة لا بد من اعطاءها اهمية وهى لللاعب المالى عبدالقادر ديالو والذى عاد الى وطنه لأن الكشف الطبي افاد بأنه يعانى من علة فى القلب ولكن بعد عودة اللاعب الى مالى واصل نشاطه هناك ليعود الى الخرطوم هذا الموسم محترفا فى صفوف الاهلى العاصمي وهو الآن يشارك مع فريقه فى المباريات.

    البرازيلي سيرجينيو:
    توفي اثر إصابته بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه ساو كيتانو أمام ساو باولو في الدوري البرازيلي ، ….وكانت النتيجة ان فرض الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عقب وفاة اللاعب عقوبات مشددة على نادي ساو كيتانو بسبب معرفته المسبقة بإمكانية تعرض اللاعب للخطر. … يا ترى ما رأى اتحاد الكرة عندنا …

  2. والله ياجماعة لقد وصلت لقناعة أن المريخ مسحور..مسحور..
    البداية كانت بعملية عين سمكة لقلق ثم عملية حصوة لأكرم ثم إصابة النفطي وبعده حافظ وأخيراً وليس آخراً وفاة النجم الخلوق إيداهور..
    الله يكفي المريخ شر الحاسدين والحاقدين الذين لايرون في المريخ شيئاً جميلاً

  3. :lool: :lool: قال وصل لقناعة أن المريخ مسحور..مسحور.. قال
    لا كأس دورى ولا كأس السودان … طيش افريقيا … وخسر سيكافا فى ارضه وامام جمهوره وآخذ سبعة تحت زخات المطر وبفريق يلعب بعشرة لاعبين ….
    طيب ماذا نقول عن فريق حصد الكؤوس وجاء ثالث افريقيا وفى التصنيف الدولى لشهر فبراير جاء اول افريقيا وأول العرب … وجاب كأس محمول جوا … وشغال يحصد فى نقاط الدورى حبة حبة … نقول ما شاء الله تبارك الله ….
    مع خالص العزاء يا مريخاب فى فقيد الرياضة اللاعب الخلوق (ايداهور)

  4. الاخ shakoor
    هههههههههه مسحور ههههههههههه والله وصلت لقناعة بان المريخ مسحور ههههههههههه
    مسحور علي شنو
    بطولة شرق ووسط افريقيا من استادكم طار الكاس
    بطولة الاندية الافريقية للفرق الكبار الطيييييييييييييييييش
    بطولة الاندية العربية 7 من الواحدات في هزيمة تاريخية
    بطولة الدوري الممتاز حسم الدوري بفارق مريح لصالح الموج الازرق
    بطولة كاس السودان حسمت لصالح الموج الازرق
    ومن هسع ادارتكم ومدربكم كانوا دايرين يحملوا الحكم ولاعب الامل موت الاعب الكبير ايداهو وبالتالي يجدوا ليهم سبب من الان لعدهم حصولهم علي الكاسات هذا الموسم ايضاً باذن الله تعالي
    يعني بالعربي كده يسحروكم علي شنو كده وريني وخليك عاقل وما تحلف بالله مرة ثانية:mad: 😡 😡

  5. يُخَاطِبني السَّفيهُ بِكُلِّ قُبْحٍ فأكرهُ أن أكونَ له مجيبا
    يزيدُ سفاهة ً فأزيدُ حلماً كعودٍ زادهُ الإحراقُ طيبا

  6. إذا سبني نذل تزايدت رفعة ***** وما العيب إلا أن أكون مساببه
    ولو لم تكن نفسي علي عزيزة ***** لمكنتها من كل نذل تحاربه
    ولو أنني أسعى لنفعي وجدتني ***** كثير التواني للذي أنا طالبه
    ولكني أسعى لأنفع صاحبي *** وعار على الشبعان إن جاع صاحبه

    ااخجلو يا هلالاب:lool: :lool: :lool: