كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اجتماع للسفير النيجيري بالمحترفين في السودان


شارك الموضوع :

السفير النيجيري بالخرطوم السيد صالحو احمد سمبو الذي عبر عن حزنه الشديد لفقد مواطنه ايداهور والذي وصفه بصاحب الشعبية الجارفة واللاعب المحبوب واكد على متانة العلاقات السودانية النيجيرية على مر الازمان.. وقال ان اجل اللاعب ايداهور قد تم مساء امس الاول وان الموت مصير الأولين والآخرين وراضون بقضاء الله وقدره وشكر الشعب السوداني الذى واسى بعضه البعض وعزا الشعب النيجيري وخفف علينا مصابنا الجلل واشار سعادة السفير انه على تنسيق ومتابعة مع مجلس ادارة نادي المريخ منذ الوهلة الاولى لوفاة اللاعب واوضح انه حتى منتصف نهار امس لم يتم تشريح جثة اللاعب واكد على متابعتهم للاجراءات المتعلقة بذلك.

وعن ترتيبات سفر الجثمان لمسقط رأس الراحل ايداهور ابان بانه غالبا ما ينقل جثمانه اليوم لنيجيريا بمتابعتنا ورعاية من مجلس ادارة نادي المريخ بقيادة رئيس نادي المريخ السيد جمال الوالي وكشف عن الاجتماع الذي عقده بمقر السفارة نهار امس مع عدد من اللاعبين المحترفين النيجيريين بالبلاد اشار الى ان اللاعبين حضروا للسفارة لتعزيته بصفة شخصية ولمتابعة آخر الاجراءات المتعلقة بحضور زوجة اللاعب واطفاله ونقل الجثمان لنيجيريا .

من جهة اخري ترأس محترف المريخ كلتشي اوسونو المحترفين النيجيريين بالسودان مع السفارة النيجيرية ولاحظت «قوون» توجيهات كلتشي للمحترفين النيجيريين داخل السفارة.

شاهد لحظة سقوط ووفاة ايداهور لاعب المريخ من هنا

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.