كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هذا الولد (عوجه) علي الوسط الفني ولا يسوي (ضفر) هؤلاء


شارك الموضوع :

حذر الفنان زيدان إبراهيم من التعامل مع الشاعر امجد حمزة قائلاً هذا الولد لا اعرفه ولم اسمع به الا الآن واعتبره شخص لايعرف أبجديات (الشغلة) وعملت بأنه لديه نوع سيئ جداً من الشعر والألحان واذا كان هو يفتكر بأن هجومه هذا سيدخله النجال الفني ستكون هذه عوجة كبيرة لأنه ينشر غناء القعدات بصورة سيئة زادت الوباء، وأردف: أنا ماعارف الأولاد ديل اتعلموا في ياتوا مدارس وأصول التربية دي مامرت عليهم ولا شنو؟ والمثل والقيم والتقاليد السودانية بعيدة عنهم؟ حمانا الله من هذه الشرور وذي الولد ده غير ماضرب بالقيم دي الحيطة وأفسد المجتمع ماعمل حاجة.
وواصل العندليب: زمن هنا بقول ليه إذا كان عندك المقدر علي إفساد ذوق مليون مستمع إلا تكون سلطان زمانك وعلي ماإظن انه شاعر بعظمة لا غير لأنه يسوي ضفر شعرائنا الكبار أمثال بازرعه وغيرهم ولا يستحق أن نطلق عليه شي.

صحيفة فنون

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        ابو زيك انت فنان كبير ولاغبار عليك بس دا جيل شباب ويجب احترام حاجاتهم وما عليك هو التوجيه فقط وليس الاهانة والظاهر عليك يا زوزو الفلس ضربك :lool: :lool: :lool:

        الرد
      2. 2

        برز الثعلب يوما في ثياب الواعظينا فمشى في الارض يدي ويسب الماكرينا
        سبحان الله يازيدان يهدي االله من يشاء من عباده

        الرد
      3. 3

        انت اول فنان يعمل القعدات والمساخر والاشياء الهابطة هل نسيت ياحاجة ادينا فندكم ندق ونديكم ونسيت ابقي حاجة وابيع الفول لي ست بتول و و و و كثير جدا من الفسوق والهبوط

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.